الدوري الانجليزي

ماركا: رحيل صلاح عَنْ ليفربول سيكون خسارة كارثية فِي حالة وَاحِدَةٌ

وصفت صحيفة “ماركا” الإسبانىة رحيل جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق ليفربول، صلاح، المحتمل عَنْ قلعة “أَنَّفِيلد” بالخسارة الكارثية على العملاق الإنجليزى.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فِي يونيو 2023، وكان يرغب الْفَرِيقُ فِي تمديد هذا التَّعَاقُدُ ولكن المِصْرٌي الدَّوْلِيُّ رفض عرض الريدز الأخير فِي ديسمبر.

خرج المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول، يورجن كلوب، يَوْمٌ الجمعة الماضي وأعلن على أَنَّ الإِدَارَةٌ قد قدمت أَفَضْلٌ ما لديها مِنْ عرض والقرار الأخير فِي يد، صلاح.

اقرأ أيضًا.. كايزر تشيفز يرد عبر الاسطورة الجديد على انتقادات صن داونز

يورجن كلوب

تَصْرِيحَاتٌ كلوب أثارت الجدل فِي الصحافة البريطانية والْعَالَمِيَّةُ حول مستقبل صلاح الذي أعلن مرارًا وتكرارًا رغبته فِي البقاء وأَنَّ ليفربول يعرف جيدًا ما يريده.

سيتعين على ليفربول بحسب صحيفة “ماركا” أَنَّ يتصرف بسرعة لأَنَّهم إذا لم يتوصلوا لاتفاق مع اللَاعِبٌ سيضطرون إلى بيعه فِي الصيف المقبل أو المخاطرة بخسارته مجانًا فِي صيف عَامٌ 2023.

سيكون صلاح سعيدًا بالانتقَالَ إلى فريق آخر ببُطولَةٌ الدورى الإنجليزى وستكون خسارته كارثية على ليفربول فِي تلك الحالة.

ونجح صلاح فِي تَسْجِيلٌ الهدف رقم 2000 لصالح ليفربول فِي بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز أمس، السبت، أَمَامَ برايتون ويتصدر جـدول تَرْتِيبٌ هدافِي الْمُسَابَقَةُ هذا المَوْسِمٌ بِرَصيدِ 20 هدفًا.

السابق
موعد مباراه مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد فِي دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا
التالي
تَرْتِيبٌ دورى الكره الطائرة قبل قِمَّةٌ الاهلي وفريق نادي الزمالـك اليَوْمٌ