اخبار الرياضة

مُدَرَّبَ صن داونز: الفَوْزٌ على الاهلي “درس فِي الوطنيه” لـ كايزر تشيفز

يرى الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الجنوب إفْرِيقِيٌّ، مانكوبا مِنْجيثي، المدير الْفَنِّيُّ لـ ماميلودي صن داونز، أَنَّ الفَوْزٌ على الاهلي له أَهُمْية أكبر مِنْ النقاط الثلاث الَّتِي أمِنْت صَدَارَةٌ المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى لفريقه، إذ يرى أَنَّه درس لفريق كايرز تشيفز، الذي استقبل بَعْثَةٌ المارد الأحمر فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا.

وكان صن داونز قد انتصر على الاهلي، عصر اليَوْمٌ السبت، بهدف نظيف فِي المباراه الَّتِي جرت على ستاد “سوكر سيتي”، ضَمَِّنْ لقاءات الجَوْلَةً الرابعة لمباريـات المَجْمُوعَةً الثانىة بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

واستقبل كايرز تشيفز الاهلي، واستخدم المارد الأحمر مِنْشأته الرياضية، وتواجد حامل لقب دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا فِي قرية “Naturena” الحَصِرَية بالْفَرِيقُ حَصِرَيًة وأَنَّ المباراه جرت على ستاد وصيف إفْرِيقِيٌّا بالمَوْسِمٌ الماضي.

وقَالَ مِنْجيثي فِي تَصْرِيحَاتٌ صحفِية عقب نهاية المباراه: “أتعلم ما الذي كان سيجعل هذا الفَوْزٌ أحلى؟ التعاون، نحن فِي بلدنا ولم نكن قادرين على استخدام غُرْفَةٌ خلع الملابس الرئيسية وكَانَتْ للأهلي”.

وأَضَافَ: “أبناء بلدنا كانوا غير قادرين على استخدام غُرْفَةٌ خلع الملابس الرئيسية لأَنَّها كَانَتْ للفريق الاهلي ضدنا”.

وواصل: “الفَوْزٌ فِي هذه المباراه أحلى لأَنَّني شعرت أَنَّ تشيفز كان حاقدًا لأَنَّه كان بإمكاننا نقل الاهلي بسهولة إلى غُرْفَةٌ التغيير الَّتِي لديها مِنْحدر على الجانب الآخر، كان يجب أَنَّ نستخدم غُرْفَةٌ خلع الملابس الرئيسية لأَنَّ المباراه على أرضنا”.

اقرأ أيضًا.. موسيماني: ألاعيب صن داونز لن تنال مِنْي ويجب أَنَّ يفَوْزٌوا بدورى الأبطال لتجنب مصير باريس

وتابع: “بالنِسْبَةٌ لي ما حدث مِنْ مَسْؤُولِي كايزر تشيفز حقدًا للغاية لأَنَّنا واجهنا نفس السيناريو فِي المَوْسِمٌ الماضي تقريبًا لكننا لا نتحدث عَنْ هذه الأشياء لأَنَّنا نحترمها ونتحلى بالوطنيه”.

وأتبع: “لقد جاء الوداد وأراد التدرب فِي مِنْشأتنا عَنْدما جاءوا للعب ضد كايرز فِي المَوْسِمٌ الماضي، لكننا لم نسمح لهم بالتـدريــب فِي مِنْشأتنا لأَنَّ هذا يعَنْي أَنَّنا نشكل تحالفًا مع أشحَصِرَي مِنْ الخارج”.

وشدد: “لذلك بالنِسْبَةٌ لي بغض النظر عَنْ أَهُمْية الفَوْزٌ على الاهلي، أَعْتَقِدَ أَنَّ هذا مجرد درس جيد عَنْ الوطنيه، فِي احترام حقيقة أَنَّه عَنْدما نتنافس فِي هذه المرحلة، نحن لا نتنافس بشعار الْأَنْدِيَةُ بل بعلم دولتنا”.

وأتم تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “إنه أمر مهم للغاية، أَنَّا لا أقول أَنَّه يجب علينا خلق أعداء، لكن يجب أَنَّ نحترم حقيقة أَنَّنا نمثل بلدنا والاهلي يمثل مِصْرٌ، ونحن فِي المَوْسِمٌ الماضي لم نساعد الوداد مِنْ أَجَلْ كايرز تشيفز”.

السابق
مجدي عبد الغني: موسيماني صب غضبه على لَاعِبٌ الاهلي بعد الهَزِيمَةٌ أَمَامَ صن داونز
التالي
كونتي: رونالدو يستحق الإشادة.. وتألقه أَمَامَ توتنهام لم يفاجئني