الدوري الانجليزي

رانجنيك يمازح رونالدو بعد الهاتريك أَمَامَ توتنهام: عليك الذهاب إلى البرتغال قبل كل مباراه

مازح رالف رانجنيك المدير الْفَنِّيُّ لفريق مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فَوْزٌ اليَوْمٌ على توتنهام فِي الدورى الإنجليزى.

وتلاقى الْفَرِيقُان فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز، على ستاد الْأَوَّلُد ترافورد، حَيْثُ فَازَ مانشستر يونايتد بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدفِين.

أَهُدَّافٌ مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقدم رونالدو أداءً أكثر مِنْ رائع فِي مباراه الليلة حَيْثُ سجل ثلاثة أَهُدَّافٌ لصالح الشياطين الحمر.

جاء تألق رونالدو بعد غيابه عَنْ مباراه الديربي أَمَامَ مانشستر سيتي يَوْمٌ الأحد الماضي، بِسَبَبٍ الإصَابَةٌ، وسافر آنذاك إلى البرتغال قبل عودته إلى التَّدْرِيبَاتُ بعد ذلك.

وقَالَ رانجنيك فِي تَصْرِيحَاتٌ، حسبما أَفَادَتْ الصحفِية Charlotte Duncker، أَنَّه يجب السماح لـ رونالدو بالذهاب إلى البرتغال لمدة ثلاثة أيام أو أكثر إذا كان هذا هو نوع الِأَدَاءٍ الذي يقدمه عَنْد عودته.

وأَضَافَ: “كنا نمزح أَنَّه ربما يكون الأمر يستحق أَنَّ يذهب كريستيانو دائمًا إلى البرتغال قبل المباريـات”.

وواصل فِي تَصْرِيحَاتٌ أخرى نشرتها شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزىة: “كنا نمزح فقط أَنَّه ربما يكون مِنْ المِنْطقي إرساله إلى البرتغال لمدة ثلاثة أيام ثم عدم تـدريــبه لمدة يَوْمٌين، لقد أدى على مستوى مماثل فِي التـدريــب يَوْمٌ الخميس، لهذا قررت البدء به، ربما نفعل ذلك مِنْ أَجَلْ بقية المَوْسِمٌ”.

السابق
الاهلي يفَوْزٌ على فريق نادي الزمالـك ويتأهل لنِهَائِيٌّ كَأْسٌ مِصْرٌ لكرة السلة
التالي
فِيديو | وفاق سطيف يهزم أمازولو بثنائية ويُحيي آماله فِي التَّأَهُّلُ لربع نِهَائِيٌّ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا