الدوري الانجليزي

كلوب: لَاعِبٌ ليفربول مذهل.. ومانشستر سيتي سيواصل الفَوْزٌ

أعلن يورجن كلوب المدير الْفَنِّيُّ الألماني لفريق ليفربول على صعوبة الفَوْزٌ الذي حصله على نظيره برايتون اليَوْمٌ الاسطورةة 29 مِنْ الدورى الإنجليزى.

وفَازَ ليفربول بثنائية لويس دياز وصلاح ليواصل الضغط على مانشستر سيتي المتصدر، بعدما قلص الفارق لـ3 نقاط.

طالع أيضًا: كلوب يوضح مدى خطورة إصَابَةٌ صلاح فِي مباراه ليفربول وبرايتون

وقَالَ كلوب فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “BTSports” البريطانية: “كنا جيدين، وكنا نعرف أَنَّ برايتون فريقًا صعبًا يمكنه أَنَّ يخلق لنا المشاكل، وهذا ما حدث مِنْذ البداية”.

وأَضَافَ: “مثل المباراه الْأَخِيرَةُ، نحتاج إلى التعود على المِنْافسين، ومعرفة كيف نواجه كل فريق، لكننا كنا أقوياء وسجلنا هدفًا رائعًا ومررنا بلحظات رائعة مع إضاعة العديد مِنْ الفرص”.

وعَنْ هدف لويس دياز: “لقد فعل ما كان على المُهَاجِمِ القيام به، لقد كان مذهلًا فِي كيفِية الإنهاء مِنْ اللمسة الوَاحِدَةٌ، وصل للكرة برأسه وكان شجاعًا وسجل هدفًا رائعًا”.

وعَنْ طَرْدٌ سانشيز حارس برايتون الذي لم تقر به تقنية الـVAR: “ليس لدي أي فكرة عَنْ ذلك، لقد رأيت الهدف مرة وَاحِدَةٌ فقط”.

وشدد: “أَعْتَقِدَ أَنَّنا استحقينا الفَوْزٌ بالمباراه، هذا كل ما أطلبه، لذلك أَنَّا سعيد”.

وأردف: “السباق على البطولة؟ الأمر يبقى كَمَا هو دائمًا، مانشستر سيتي يفَوْزٌ فِي كل مباراه ونعتقد أَنَّهم سيواصلون ذلك كلما نشاهدهم يَلْعَبُون”.

وانهي: “كل ما علينا القيام به هو الفَوْزٌ بأكبر عَدَّدَ مكن للمباريـات، نحن جاهزون لذلك، ولسنا بحاجة لتسميته بسباق على البطولة، نريد فقط أَنَّ نفَوْزٌ بالمباريـات”.

السابق
تَشْكِيلَةٌ تشيلسى ضد نيوكاسل يونايتد chelsea vs newcastle الأحد 2022/3/13 فِي الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
بالفِيديو .. صلاح مِنْ رَكْلَةُ جَزَاءٍ يضع الهدف الثانى لليفربول ويواصل الإنفراد بصَدَارَةٌ هدافِي الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى