الدوري الانجليزي

رانجنيك: إذا أراد راشفورد الرحيل عليه الانتظار حَتَّى الصيف

رد رالف رانجنيك المدير الْفَنِّيُّ لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على التكهنات حول مستقبل ماركوس راشفورد، وأَنَّه غير سعيد فِي ستاد أولد ترافورد، بِسَبَبٍ عدم مســاهمته مع الْفَرِيقُ باستمرار.

بقي راشفورد على مقاعد البـدلاء فِي مباراه ديربي مانشستر يَوْمٌ الأحد الماضي ضد سيتي، رغم غياب كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني وماسون جرينوود، ولم يكن له تأثير يذكر عَنْد دخوله فِي الشوط الثانى.

طالع أيضًا.. جاري نيفِيل: رحيل راشفورد سيكون فشلًا لإِدَارَةٌ مانشستر يونايتد

يبدو أَنَّ هذا يشير إلى تراجع مكانة راشفورد فِي مانشستر يونايتد، حَيْثُ أَنَّ اللَاعِبٌ صاحب الـ24 عَامًٌا، لم يبدأ سوى مباراتين فقط مِنْ آخر 8 مباريـات فِي الدورى الإنجليزى الممتاز. 

وقَالَ رالف رانجنيك فِي مؤتمر صحفِي: “لا أَعْتَقِدَ أَنَّه لم يحصل على الوقت الْكَافَّي للعب، لقد لعب 13-14 مباراه مِنْذ وجودي هنا، ولعب مِنْذ البداية الكثير مِنْ المباريـات”.

وأَضَافَ: “لقد أخبرني راشفورد أَنَّه لا يزال سعيدًا ويريد تقديم أداءً أَفَضْلٌ ومستوى مختلف مع الْفَرِيقُ، ولم يذكر أي شيء عَنْ عدم سعادته هنا”.

وأكمل: “لا أَعْتَقِدَ أَنَّ هذه مشكلة، ولم يقل أي شيء أبدًا حول هذا الموضوع، كَمَا أَنَّ سوق الانتقَالَات مغلق الْآنَ، حَتَّى لو كان هو ووكلاؤه أو عائلته يفكرون فِي الذهاب إلى أي نادٍ آخر، فلن يستطيع ذلك، إذا أراد ذلك عليه الانتظار للصيف”.

ويواجه يونايتد صاحب الْمَرْكَزُ الخامس فِي الدورى بِرَصيدِ 47 نُقْطَةٌ، نظيره توتهام مساء اليَوْمٌ.

السابق
جاري نيفِيل: رحيل راشفورد سيكون فشلًا لإِدَارَةٌ مانشستر يونايتد
التالي
فرج عَامٌر: أعجبني قرار فريق نادي الزمالـك بعدم التجديد لـ”عواجيز الفرح”