الدوري الانجليزي

تليجراف: بارقة أمل.. أبراموفِيتش يحصل على الضوء الأخضر لبيع تشيلسى

حصل رومان أبراموفِيتش على الضوء الأخضر لبيع تشيلسى للمضي قدمًا، ومِنْ المتوقع الْآنَ أَنَّ يتم النظر فِي العطاءات بحلول نهاية الْأُسْبُوعُ المقبل.

أصدر أبراموفِيتش، مالك فريق تشيلسى، تعليمات إلى البنك التجاري رين بالمضي قدمًا فِي عملية البيع، على الرغم مِنْ تعرضه لعقوبات أدت إلى خروج العملية مِنْ يديه.

ستكون الأَخْبَارٌ مصدر ارتياح كَبِيرُ لجماهىر تشيلسى، حَيْثُ كان الْفَرِيقُ يواجه احتمالية حدوث سيناريو كارثي إذا أوقف أبراموفِيتش البيع.

وذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة أَنَّ فريق تشيلسى وبنك رين أجريا محادثات مع الحكومة البريطانية حول كيفِية المضي قدمًا فِي عملية البيع، واتفقا على عملية يتطلب فِيها تقديم العطاء المفضل، والحصول على موافقة الحكومة قبل استخدام الأموال الناتجة مِنْ البيع.

حدد رين موعدًا نِهَائِيًٌّا يَوْمٌ الثلاثاء المقبل لتقديم العطاءات الْأَوَّلُى، ولكن مِنْ المقرر الْآنَ تَأْجِيلٌ ذلك إلى نهاية الْأُسْبُوعُ المقبل للسماح بوقف مؤقت لمدة 24 ساعة فِي العملية ومحاولة جذب المزيد مِنْ المزايدين.

وأشارت إلى أَنَّ هناك حاليًا مِنْافسة بين ثلاث جهات للظفر بفريق تشيلسى، حَيْثُ قدمت شركة تود بويلي عرضًا يتراوح بين 2 مليار جنيه إسترليني و 2.5 مليار جنيه إسترليني، مع اعتقاد أَنَّ عائلة ريكيتس وودي جونسون قد قدما عطاءً أيضًا.

أصر رجل الأعمال البريطاني نيك كاندي على أَنَّه لا يزال مهتمًا بتقديم عرض وسيكون فِي مباراه تشيلسى ضد نيوكاسل يونايتد يَوْمٌ الأحد.

حقيقة أَنَّ تشيلسى يبدو مستعدًا للانتظار حَتَّى نهاية الْأُسْبُوعُ المقبل للنظر فِي العطاءات تشير إلى أَنَّ الْفَرِيقُ لديه نقود كافِية للعمل تحت العقوبات على المدى القصير، على الرغم مِنْ حقيقة تعليق مَجْمُوعَةً وَاحِدَةٌ مِنْ بطاقات الائتمان الحَصِرَية بالْفَرِيقُ مؤقتًا.

وكان مِنْ المتوقع أَنَّ يرَفَعَ البنك الإيقاف بعد تقييم الترخيص الذي مِنْحته الحكومة للفريق لمواصلة الأَنَّشطة المتعلقة بكرة الْقَدَمُ، وأعلنت مصادر مقربة مِنْ الْفَرِيقُ أَنَّه لم يتم تجميد أي حسابات.

لكن البلوز وضعوا أَمَامَ الحكومة البريطانية السيناريو الكارثي حول مدى جدية تأثير العقوبات المفروضة على أبراموفِيتش على الْفَرِيقُ إذا لم تتم عملية البيع ولم يتم تعديل الترخيص الحالي.

السابق
أمير مرتضى: الاستغناء عَنْ سداسي فريق نادي الزمالـك قرار مدروس.. وطارق حامد طلب مهلة ولم يرد
التالي
أمير مرتضى: نستطيع شراء أي لَاعِبٌ وعبد الله السعيد الدليل.. وجلسة لاعلن أمر عودة ساسي