الدوري الانجليزي

كونتي: لم أقرأ عَنْ ترشيحي لتـدريــب مانشستر يونايتد.. وأركز على توتنهام

يصر أَنَّطونيو كونتي على أَنَّه لم يكن فِي تنافس على الإطلاق لتـدريــب مانشستر يونايتد هذا المَوْسِمٌ وقلل مِنْ الادعاءات بأَنَّه لا يتناسب مع ملف المرشح الذي كانوا يتطلعون إليه ليحل محل أولي جونار سولشاير.

كان مُدَرَّبَ توتنهام أحد الأسماء العديدة الَّتِي ارتبطت بتـدريــب الشياطين الحمر، بعد الضغط على سولشاير قبل إقَالَته.

حل كونتي محل نونو إسبيريتو سانتو بعد هَزِيمَةٌ توتنهام أَمَامَ يونايتد فِي أكتوبر الماضي، على الرغم مِنْ إقَالَة سولشاير بعد ثلاثة أسابيع بعد استمرار فقدان مستواه فِي الدورى الإنجليزى الممتاز.

ستشهد عطلة نهاية الْأُسْبُوعُ هذه أول لقاء ليونايتد مِنْذ تولى كونتي ورالف رانجنيك المَسْؤُولِية فِي أَنَّديتهما، وقبل المباراه سُئل مُدَرَّبَ توتنهام عما تَرَدُّدٌ عَنْ إهماله لتـدريــب مانشستر يونايتد.

وقَالَ كونتي فِي مؤتمره الصحفِي قبل المباراه: “بصراحة، أَعْتَقِدَ أَنَّه عَنْدما قرر يونايتد إقَالَة سولشاير، كنت قد وقعت بالفعل مع توتنهام”.

وأَضَافَ: “لقد استمتعت بفعل هذا لأَنَّه، فِي تلك اللحظة، وجدت هذا الوضع جيدًا جدًا بالنِسْبَةٌ لي، للعمل فِي ناد حديث مع ستاد رائع، مع مهمة كَبِيرُة لمحاولة بناء شيء مهم، لبناء شيء تنافسي للمستقبل”.

وواصل: “إقَالَة سولشاير جاءت بعد توقيعي مع توتنهام، ولكن بصراحة أَنَّا أركز بشدة على وظيفتي لدرجة أَنَّني لم أقرأ هذا”.

واستكمل: “الْآنَ الحاضر هو توتنهام بالنِسْبَةٌ لي، أكرر، أَنَّا أستمتع كثيرًا بالعمل فِي هذا الْفَرِيقُ مع هؤلاء اللَاعِبِين، نحن نحاول التحسين ورَفَعَ مستوانا، هذا هو هدفنا فِي هذه اللحظة”.

السابق
فِيريرا: فريق نادي الزمالـك لم يخسر إفْرِيقِيٌّا اليَوْمٌ.. وسأساعد الإِدَارَةٌ فِي حل المشكلات
التالي
تعليق الحساب المِصْرٌفِي لـ تشيلسى مِنْ قبل بنك باركليز