الدوري الانجليزي

فابريزيو رومانو: صلاح اعلن موقفه مِنْ عرض ليفربول الأخير

أعلن فابريزيو رومانو أَنَّ النجم المِصْرٌي صلاح لن يوافق على العرض الأخير مِنْ فريق ليفربول لتجديد عـقده، وهو الأمر الذي يعـقد موقفه الحالي.

ومِنْ المقرر أَنَّ ينتهى العـقد الحالي للنجم المِصْرٌي مع ليفربول فِي صيف 2023، دون التوصل إلى اتفاق للتجديد رغم استمرار المفاوضات لعدة أَشَهْرٌ.

وأعلن يورجن كلوب فِي تَصْرِيحَاتٌه الصحفِية اليَوْمٌ بأَنَّ ليفربول بذل كل ما فِي وسعه لتجديد عـقد صلاح، وأَنَّ الكره فِي يد النجم المِصْرٌي، مما أدى إلى سخرية وكيل أعماله رامي عباس مِنْ الأمر.

وقَالَ الصحفِي فابريزيو رومانو  فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزىة أَنَّ صلاح ووكيله ليس لديهما أي نية لقبول عرض العـقد الْجَدِيدُ الحالي مِنْ ليفربول.

وأعلن أَنَّ محادثات تجديد عـقد صلاح مع ليفربول قد انهارت، ولن يوقع المِصْرٌي على صفقة جديدة ما لم يتم عرض شروط محسنة.

اقرأ أيضًا | محذرًا صلاح.. صحفِي إنجليزى يهاجم رامي عباس “الأحمق”: يتصرف مثل الأطفال وعليه الاعتذار

لا يزال يفضل صلاح البقاء فِي الأَنَّفِيلد، لكنه هو ورامي عباس قد رفضا عرض الْفَرِيقُ الأخير ولم يتم إجراء أي محادثات مِنْذ ديسمبر.

يعتبر ليفربول عرض ديسمبر عرضًا جيدًا لكن صلاح لا يعتقد أَنَّه يضاهى قيمته، ولكن إذا لم يتم العثور على حل قريبًا، فسيواجه ليفربول خيارًا بين الاستفادة مِنْه أو الاحتفاظ به على أمل إبرام صفقة مع المخاطرة بخسارته مجانًا.

سيسعد اللَاعِبٌ الدَّوْلِيُّ المِصْرٌي، الذي سيبلغ مِنْ العمر 30 عَامًٌا فِي يونيو، بالاستمرار فِي الدورى الإنجليزى الممتاز إذا انتهى به الأمر بالرحيل عَنْ ليفربول.

السابق
أسامة نبيه يعلق على هُجُومٌ جماهىر فريق نادي الزمالـك بعد الهَزِيمَةٌ أَمَامَ الوداد
التالي
الاستغناء عَنْ 6 لَاعِبِين.. قرارات رادعة مِنْ مرتضى مِنْصور بعد خسارة فريق نادي الزمالـك أَمَامَ الوداد