الدوري الانجليزي

لامبارد عَنْ وضع تشيلسى المأساوي: أركز على إيفرتون حاليًا

رفض النجم السابق لفريق تشيلسى ومُدَرَّبَ فريق إيفرتون، فرانك لامبارد، الحديث عَنْ علاقته برئيس الْفَرِيقُ اللندني رومان أبراموفِيتش فِي ظل الوضع السيء الذي يعاني مِنْه بطل أوروبا.

تعرض الملياردير الروسي لعقوبات مالية شديدة فِي أعقاب غزو بلاده لأوكرانيا، مما يعَنْي أَنَّ الْفَرِيقُ لا يمكنه بيع التذاكر للجماهىر فِي الدَاخِلٌ أو الخارج، أو الموافقة على أي انتقَالَات أو عقود جديدة، أو بيع البضائع، أو إنفاق أكثر مِنْ 20 ألف جنيه إسترليني على السفر بعيدًا، أو تنفِيذ أي أعمال بناء على ستامفورد بريدج.

يتعرض أبراموفِيتش للهُجُومٌ بِسَبَبٍ صلاته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين فِي محاولة مِنْ حكومة المملكة المتحدة لتكثيف الضغط على البلاد.

مع وجود أبراموفِيتش تحت المجهر وتعرضه لانتقادات شديدة بِسَبَبٍ علاقته الوثيقة مع بوتين، طُلب مِنْ لامبارد إبداء رأيه حول الأمر.

لعب لامبارد البالغ مِنْ العمر 43 عَامًٌا 648 مباراه مع تشيلسى وظهر بشكل بارز عَنْدما اشترى أبراموفِيتش الْفَرِيقُ فِي عَامٌ 2003، ولعب دورًا كَبِيرًُا فِي نجاح الْفَرِيقُ فِي ذلك الوقت.

تحدث لامبارد، الذي أقَالَه أبراموفِيتش مِنْ مِنْصب مُدَرَّبَ البلوز فِي يناير 2021، قائلًا: “ربما يمكنني العد على يد وَاحِدَةٌ فما يتعلق بعَدَّدَ المرات الَّتِي رأيته فِيها خِلَالَ السنوَاتٍ العديدة الماضية”.

وأَضَافَ فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “لقد عملت فِي تشيلسى، وكان ذلك ممتعًا للغاية لمدة 13 عَامًٌا، وهذا هو المكان الذي أريد الاعتزال به”.

اقرأ أيضًا | بشرط مساعدة إوكرانيا.. إمكانية السماح لـ تشيلسى ببيع تذاكر مباريـاته مجددًا بعد العقوبات

وعَنْدما سُئل عَنْ رأيه فِي الوضع العَامٌ لـ تشيلسى حاليًا، أوضح لامبارد: “إنها لحظة صعبة للفريق، إيفرتون هو أولويتي وعلينا اختبار أمور أَمَامَِنْا، ولكن بالطبع على المستوى البشري، الأشحَصِرَي الذين يقومون فقط بوظائفهم وإذا كَانَتْ وظائفهم فِي خطر، فأَنَّت تهتم كثيرًا بذلك”.

وانهي: “نحن نعيش لمُشَاهِدَةٌ الأَخْبَارٌ كل يَوْمٌ ونفهم أَنَّ ما يحدث فِي العالم له مِنْظور أكبر مِنْ أي وقت مضى، لذلك ربما لا يكون الموقف التَّعَاقُدُي الذي قد يكون لديك أو النقل المجاني هو الشيء الرئيسي، ربما هذا ما يحدث فِي العالم”.

السابق
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الرجاء وحوريا اليَوْمٌ السبت 2022/3/12 فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية
التالي
بالفِيديو | يحيي جبران يسجل هدف الوداد الْأَوَّلُ أَمَامَ فريق نادي الزمالـك