الدوري الانجليزي

رانجنيك يوضح موقف رونالدو مِنْ مباراه توتنهام ويصرح: لم أسأله إذا كان سعيدًا فِي مانشستر يونايتد

أعلن رالف رانجنيك مُدَرَّبَ مانشستر يونايتد المؤقت، أَنَّ كريستيانو رونالدو سيعود للعب يَوْمٌ السبت ضد توتنهام، مُعَلِّقًٌا على ما خلف استبعاده مِنْ مُوَاجَهَةٌ مانشستر سيتي السابقة وسفره إلى البرتغال.

كان اللَاعِبٌ البرتغالي الدَّوْلِيُّ يكافح مِنْ أَجَلْ الحصول على مستواه المتأخر بعد تَسْجِيلٌه بشكل مِنْتظم خِلَالَ الجزء الْأَوَّلُ مِنْ المَوْسِمٌ، وكان غائبًا فِي هَزِيمَةٌ مانشستر يونايتد 4-1 أَمَامَ مانشستر سيتي نهاية الْأُسْبُوعُ الماضي.

يعود إقصاء رونالدو عَنْ الْفَرِيقُ إلى مشكلة فِي عضلات الفخذ، حَيْثُ اتجه اللَاعِبٌ إلى البرتغال بعد إعلان أَنَّه غير لائق للديربي.

مع وجود علامات استفهام حول ما إذا كان سيعود لمُوَاجَهَةٌ توتنهام أم لا، وضح رانجنيك أَنَّ لَاعِبٌه قد ســاهم فِي التَّدْرِيبَاتُ ويجب أَنَّ يكون متاحًا للمباراه فِي أولد ترافورد.

وقَالَ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الألماني فِي تَصْرِيحَاتٌه خِلَالَ المؤتمر الصحفِي: “استأَنَّف رونالدو التَّدْرِيبَاتُ أمس، لقد تدرب طوال فترة التـدريــب وأتوقع أَنَّ يتدرب اليَوْمٌ، كنت أَعْتَقِدَ أَنَّه سيكون متاحًا غَدًا”.

وأَضَافَ رانجنيك: “لم أسأله عما إذا كان سعيدًا فِي مانشستر فِي هذا الْفَرِيقُ، إنه يتمتع باللياقة البدنية مرة أخرى، واستأَنَّف التـدريــب أمس وسنرى التَشْكِيلَةٌ الَّتِي سنعتمد عليها غَدًا أَمَامَ توتنهام”.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق مِنْ رونالدو بعد أزمة غيابه عَنْ ديربي مانشستر

وردا على سؤال حول رحلة رونالدو إلى البرتغال، أفاد رانجنيك: “ليس مِنْ المِنْطقي أَنَّ ننظر إلى الوراء فِيما حدث فِي الأيام الستة أو السبعة الماضية، المهم هو ما سيحدث غَدًا، وعدم الخوض فِي كل هذا، هو وكافاني كلاهما متاح ليَوْمٌ غد”.

مع وجود رونالدو وإدينسون كافاني فِي المُوَاجَهَةٌ، سيتعين على مانشستر يونايتد الاستغناء عَنْ لوك شاو وسكوت مكتوميناي.

ووضح رانجنيك: “لوك شاو سيَغِيبُ، حَتَّى يَوْمٌ أمس، ما زالت الاختبارات إيجابية بالنِسْبَةٌ لإصابته بكورونـا، وسكوت علامة استفهام، مشاكل مع ربلة الساق، فِي الوقت الحالي، مِنْ المرجح ألا يكون متاحًا لأَنَّنا إذا خاطرنا به غَدًا فقد يخرج للمباراه يَوْمٌ الثلاثاء (ضد أتلتيكو مدريد)، أميل إلى توخي الحذر إذا كان الأمر كذلك إصَابَةٌ عضلية”.

السابق
حارس صن داونز: لا نلعب ضد موسيماني.. ومُوَاجَهَةٌ الاهلي صعبة لسبب وحيد
التالي
الآن الاسطورة لبث المباريات | livehd7 .. بث مباشر الزمالك والوداد yalla shoot دوري ابطال افريقيا 2022