الدوري الانجليزي

كلوب يعلن عودة مُهَاجِمِ ليفربول ويشيد بـ دياز ويصرح: علينا ألا نكرر أخطـاءنا ضد برايتون

أَعْلَنَ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الألماني، يورجن كلوب، المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول، عودة مُهاجم الْفَرِيقُ الدَّوْلِيُّ البرازيلي، روبرتو فِيرمينو، وذلك قبل مباراه برايتون آند هوف ألييون فِي الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويواجه ليفربول نظيره برايتون عصر غَدًا السبت فِي تمام الساعة الثانىة والنصف ظهرًا بتوقيت الْقَاهِرَةُ، على ستاد “فالمر”، ضَمَِّنْ لقاءات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين مِنْ البريميرليج.

فِيرمينو يَغِيبُ عَنْ ليفربول مُنذ ثلاثة أسابيع، حَيْثُ عانى المُهَاجِمِ البرازيلي مِنْ إصَابَةٌ عضلية أبعدته عَنْ التَّدْرِيبَاتُ.

وقَالَ كلوب فِي المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بالمباراه: “فِيرمينو عاد إلى التَّدْرِيبَاتُ الجماعية، وكل شيء على ما يُرام”.

وأَضَافَ: “لا يوجد إصابات حَتَّى الْآنَ، وتعافى المصابون مِنْ كوفِيد -19، ولكن ذلك لا يعَنْي أَنَّهم قادرون على المســاهمة”.

وواصل: “اللَاعِبٌون يأتون فِي وقت لاحق اليَوْمٌ، لذلك سوف نتدرب بعد ذلك بقليل، فهم ليسوا هنا بعد، وحَتَّى الْآنَ لم تصلني أي أَخْبَارٌ بشأَنَّ الإصابات، ولكن أَعْتَقِدَ أَنَّ الجميع مستعد للعب”.

اقرأ أيضًا – ‘فعلنا ما فِي وسعَنْا’.. كلوب يثير قلق جماهىر ليفربول بشأَنَّ تجديد عـقد صلاح

وتابع: “غَدًا سنواجه فريقا جيدا، بالفعل برايتون ليس الأَفَضْلٌ فِي العالم، لكنهم جيدون بشكل لا يُصدق، سنواجه فريقا جيدا وقويا، برايتون فريق لديه جودة جيدة ومُدَرَّبَهم (جراهام بوتر) رائع، أَنَّا أحب حقًا ما يفعله مِنْ المثير حقًا مشاهدتهم”.

وأردف: “لقد تحدثت مع اللَاعِبِين بعد هزيمتنا مِنْ إنتر ميلان، ولكن فِي هذه المباراه كان الأمر مُختلفًا بعض الشيء، لم يُعجبني بعض الأشياء الَّتِي قمِنْا بها، وحَصِرَيًة الدِّفَاعُ، وإذا لم ندافع بشكل صحيح ضد برايتون سنواجه مشكلة”.

وأكمل: “حَتَّى الْآنَ رأيت أداءً جيدًا مِنْ اللَاعِبِين بشكل لا يُصدق، ولماذا لا أَعْتَقِدَ أَنَّنا لا نستطيع الاستمرار؟ هُناك عمل شاق ينتظرنا فِي المِنْافسة على البطولة ولكن اللَاعِبِين جاهزين، ولكن نحن أيضًا لا يُمكننا أَنَّ نقول أَنَّنا فِي صراع مباشر على البطولة لأَنَّنا مازلنا متأخرين، سنحاول الفَوْزٌ بكل مباريـاتنا ثم سنرى”.

وأتم الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الألماني تَصْرِيحَاتٌه بالحديث عَنْ لويس دياز قائلًا: “تأقلم معَنْا بشكل سريع، لقد تفاجأت بتأقلمه السريع، عَنْدما تتعاقد مع لَاعِبًٌا فأَنَّت لا تعرف مدى السرعة الَّتِي سيتأقلم بها، وحَتَّى الْآنَ كان رائعًا للغاية”.

السابق
بث مباشر الزمالك والوداد zamalek vs wydad || مشاهدة مباراة الزمالك والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم
التالي
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه النصر والاتفاق اليَوْمٌ فِي دورى كَأْسٌ الأمير محمد بن سلمان | الكره العربية