اخبار الرياضة

“فعلنا ما فِي وسعَنْا”.. كلوب يثير قلق جماهىر ليفربول بشأَنَّ تجديد عـقد صلاح

قدم الألماني، يورجن كلوب، المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول، تحديثًا مثيرا للقلق لجماهىر الريدز، عَنْ مستقبل جناح الْفَرِيقُ الدَّوْلِيُّ المِصْرٌي، صلاح، فِي ظل وجود مفاوضات بين الإِدَارَةٌ واللَاعِبٌ ووكيل أعماله بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فِي “آنفِيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفِين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول فِي الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن وصيف الدورى الإنجليزى يرفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ.

محمد صلاح ويورجن كلوب

اقرأ أيضًا.. رامون كالديرون: إذا كنت رئيسًا لـ رِيَالٌ مدريد لتعاقدت مع صلاح مِنْ ليفربول

وقَالَ كلوب على هامش المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بمباراه برايتون: “تجديد عـقد صلاح؟ مو يتوقع مِنْا بالتأكيد أَنَّ نكون طموحين ونحن كذلك”.

وأَضَافَ: “لكن لا يُمكننا أَنَّ نفعل أكثر مِنْ ذلك بكثير، لكنه قرار يعود إلى صلاح إلى حد كَبِيرُ، الْفَرِيقُ فعل ما فِي وسعه”.

وواصل: “أَنَّا أَعْتَقِدَ أَنَّ كل شيء على ما يُرام مِنْ وجهة نظري، حَتَّى الْآنَ لم يحدث شيء، هو لم يرفض أو يقبل، نحن فقط علينا الانتظار”.

وأتم: “كل شيء على ما يُرام تمامًا، حَتَّى الْآنَ صلاح لم يرفض أو يوقع أو أي شيء آخر، علينا الانتظار ولا داعى للتسرع”.

السابق
تفاصيل الاجتماع الْفَنِّيُّ لمباراه الاهلي وصن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
مباراة الزمالك والوداد اليوم بث مباشر اون تايم سبورت ON Time Sport 1 || ماتش الزمالك أمام الوداد المغربي