الدوري الانجليزي

بيلد: مانشستر يونايتد يراقب مفاوضات بايرن ميونخ لتجديد عـقد ليفاندوفسكي

أعلن الصحفِي الألماني الموثوق “كريستيان فالك” بصحيفة “بيلد” أَنَّ فريق مانشستر يونايتد، يريد التَّعَاقُدُ مع الدَّوْلِيُّ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق بايرن ميونخ فِي نافذة الانتقَالَات الصيفِية القادمة.

وتوجد شكوك حول إمكانية استمرار ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، إذ ينتهى تعاقده مع الْفَرِيقُ البافاري فِي صيف العَامٌ القادم 2023، والدَّوْلِيُّ البولندي يدرس الرحيل عَنْ صُفُوفٌ “أليانز أرينا”.

اقرأ أيضًا – على رأسهم ليفاندوفسكي.. برشلونه يفاضل بين 4 بدائل لصفقة هالاند

وكتب فالك عبر حسابه الرَسْمِيٌّ بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “بالفعل مانشستر يونايتد مهتم بالتَّعَاقُدُ مع ليفاندوفسكي هذا الصيف، إذا لم تنجح المفاوضات بينه وبايرن ميونخ على التوقيع على عـقد جديد”.

وتوجد أزمة بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ بشأَنَّ التجديد، وظهر هذا الأمر بشكل علني، حَيْثُ قَالَ صالح حميديتش إن الْفَرِيقُ مصمم على الاحتفاظ بـ ليفاندوفسكي، ليرد البولندي: “أسمع ذلك للمرة الْأَوَّلُى”، وهذا ما يثبت أَنَّ هناك نقصًا واضحًا فِي التواصل بين الطرفِين، ونية هداف الْفَرِيقُ فِي المغادرة خِلَالَ الصيف المقبل.

يُذكر أَنَّ ليفاندوفسكي هذا المَوْسِمٌ مع بايرن ميونخ، واصل الظهور بشكل جيد، وتمكن مِنْ إحراز 42 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة فِي 35 مباراه بمُختلف المُسَابَقَاتٌ.

السابق
تعرف على مُعَلِّقٌ مباراه الاهلي وصن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
شون بارتليت لـ”الاسطورة الجديد”: الاهلي يمتلك ميزة مهمة فِي مباراه صن داونز.. وتجديد موسيماني تقديرًا لإنجازاته