الاهلى المصري

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلى وصن داونز السبت 12/3/2022 فى دوري ابطال افريقيا الجولة الرابعة

يلتقي الأهلي المصري مع صن داونز الجنوب إفريقي في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لقاء الصدارة على قمة المجموعة بين الغريمين التفقليدين، حقق صن داونز فوزا على الأهلي في أولى مباراة لهما أقيمت في القاهرة في المجموعة الأولى مما يجعل من تلك المباراة ذات طابع ناري ونعمل من خلال الاسطورة الجديد على تقديم تفاصيل المباراة.

موعد مباراه الاهلي وصن داونز حَيْثُ يحل المارد الأحمر، ضيفًا على فريق صن داونز الجولة الرابعة مِنْ دور مَجْمُوعَاتٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا 2021-2022، ويدخل الاهلي مباراه بمعَنْوياتٍ عَالِيَةٌ بعد أَنَّ استعاد صَدَارَةٌ الدورى المِصْرٌي، وذلك بالفَوْزٌ على بيراميدز بثلاثة أَهُدَّافٌٍ دون رد، كَمَا استعاد توازنه فِي البُطولَةٌ الْإفْرِيقِيُّة، بعد الفَوْزٌ على المريخ فِي المباراه الْأَخِيرَةُ 3-2، عقب الخسارة مِنْ صن داونز فِي الْقَاهِرَةُ بهدفٍ دون رد.

موعد مباراه الاهلي وصن داونز

موعد مباراه الاهلي وصن داونز هو السبت 12 مارس 2022، وتنطلق المباراه فِي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مِصْرٌ.

ويَحْتَلُّ الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ بالاهلي الْمَرْكَزُ الثانى فِي مجموعته بِرَصيدِ 4 نقاط، جمعهما مِنْ تَعَادُلٌ أَمَامَ الهلال السوداني فِي عقر داره، والفَوْزٌ على المريخ السوداني فِي الْقَاهِرَةُ.

ويَحْتَلُّ صَدَارَةٌ المَجْمُوعَةً فريق صن داونز بِرَصيدِ 7 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني بِرَصيدِ 4 نقاط، «نفس رصيد الاهلي ولكن الأخير يتفوق بفارق اللقاءات المباشرة»، فِي الوقت الذي يقبع فريق الهلال فِي الْمَرْكَزُ الأخير بِرَصيدِ نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ.

الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الاهلي وصن داونز

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل وبث مباريـات دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بداية مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ، وستذاع المباراه عبر شاشتها وتحديدًا على القَنَاةٌ الثالثة.

اما بالنسبة الى القنوات المجانية الناقلة لتلك المباراة الهامة فانه لايوجد اى قناة على النايل سات تقدم البث المجانى لان البث الحصري مقتصر على قنوات بى ان سبورت المشفرة ولكن يمكنكم متابعة المباراة من خلال موقعنا.

ويحاول الاهلي لتحقيق الفَوْزٌ على فريق صن داونز، للحفاظ على حظوظه فِي التَّأَهُّلُ لدور الثمانية واستكَمَال مشوار البُطولَةٌ.

ويخوض الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ بالاهلي، التـدريــب الْأَوَّلُ له فِي الثالثة عصر اليَوْمٌ الخميس، استعدادًا لصن داونز، حَيْثُ وصلت البَعْثَةٌ أمس الأربعاء، ومِنْح مَوْسِمٌياني لَاعِبِيه راحة مِنْ التَّدْرِيبَاتُ أمس، خشية مِنْ الإرهاق أو تعرضهم للإصابات.

السابق
تشكيل فريق نادي الزمالـك المتوقع ضد الوداد فِي دورى أبطال أفريقيا | الكره العربية
التالي
تفاصيل اتفاق صلاح وليفربول على تجديد العـقد | الأَخْبَارٌ