الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلى أمام صن داونز السبت 12-3-2022 فى دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، ننقل لكم من خلال الاسطورة الجديد موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز في مواجهة نارية من العيار الثقيل يسعى من خلالها كلا الفريقين الى الفوز في تلك المباراة الهامة.

الأهلي يسعى إلى الثأر وتعويض خسارته الأولى أمام سن داونز بهدف وحيد على أرضية ستاد القاهرة ويحاول خلال تلك المباراة إلى الصعود إلى قمة المجموعة الأولى.

يستعد الاهلي لمُوَاجَهَةٌ صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ فى الجَوْلَةً الرابعة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، حَيْثُ انتهى اللِّقَاءُ الْأَوَّلُ بين الْفَرِيقُين على ستاد ستاد الْقَاهِرَةُ الدولى بفَوْزٌ الْفَرِيقُ الجنوب إفْرِيقِيٌّ بهدف نظيف، يحتاج المارد الأحمر لرد اعتباره فى هذة المباراه وتحقيق الفَوْزٌ للمِنْافسة على صَدَارَةٌ المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى، حَيْثُ لعب ثلاثة مباريـات فى دور المَجْمُوعَاتٌ  لدورى الأبطال تَعَادُلٌ فى مباراته الْأَوَّلُى أَمَامَ الهلال السوداني دون أَهُدَّافٌ ثم خسر أَمَامَ صن داونز بهدف نظيف، وحصل الفَوْزٌ على المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفِين.

تَرْتِيبٌ مَجْمُوعَةً الاهلي قبل مُوَاجَهَةٌ صن داونز فى دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

  1. صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ 7 نقاط مِنْ 3 مباريـات
  2. الاهلي المِصْرٌي 4 نقاط مِنْ 3 مباريـات
  3. المريخ السوداني 4 نقاط مِنْ 3 مباريـات
  4. الهلال السوداني نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ مِنْ 3 مبارايات

موعد مباراه الاهلي القادمة أَمَامَ صن داونز فى دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

يَلْتَقِي الاهلي مع صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ فى الجَوْلَةً الرابع مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا يَوْمٌ السبت القادم الموافق 12 مارس على سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفْرِيقِيٌّة، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الْقَاهِرَةُ.

الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الاهلي وصن داونز فى دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

تنقل مباريـات دور المَجْمُوعَاتٌ لبُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بشكل حصري عبر قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة، حَيْثُ يتم نقل المباراه على قَنَاةٌ beIN Sports HD1، ومِنْ المِنْتظر أَنَّ يتم اسناد التعليق للمِصْرٌي على محمد على.

 

مِنْ جهة آخري تصدر الاهلي تَرْتِيبٌ الدورى المِصْرٌي بعد فَوْزٌه على بيراميدز فى المباراه الْمُؤَجَّلَةُ مِنْ الْأُسْبُوعُ الثامِنْ بنتية 3 – صفر، فى المباراه الَّتِي جمعت الْفَرِيقُين مساء أمس الثلاثاء على ستاد الاهلي والسلام.

بعد الفَوْزٌ على بيراميدز بثلاثية نظيفة وصل الاهلي للنُقْطَةٌ 28 فى تَرْتِيبٌ الدورى المِصْرٌي بينما توقف رصيد بيراميدز عَنْ المِنُْقْطَةٌ 26 فى الْمَرْكَزُ الثانى.

السابق
برشلونه يرصد رافِينها لضَمَّه فِي الصيف.. وفرصة لتصدر السباق
التالي
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الهلال السوداني والمريخ الجمعة 11 مارس 2022 فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية