الدوري الانجليزي

تليجراف: رونالدو لم يخبر رانجنيك بسفره إلى البرتغال بعد غيابه عَنْ الديربي

ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة أَنَّ المدير الْفَنِّيُّ لفريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك لم يكن على علم بسفر النجم كريستيانو رونالدو إلى البرتغال، بمجرد استبعاده مِنْ ديربي مانشستر يَوْمٌ الأحد الماضي.

وتلاقى الْفَرِيقُان يَوْمٌ الأحد الماضي فِي قِمَّةٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الثامِنْة والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز على ستاد الاتحاد، حَيْثُ خسر مانشستر يونايتد بأربعة أَهُدَّافٌ مقابل هدف.

وغاب كريستيانو رونالدو عَنْ تلك المباراه بداعِ الإصَابَةٌ، وذكرت تقَاريرُ صحفِية أَنَّه فضّل السفر إلى البرتغال لرؤية عائلته بمجرد علمه باستبعاده مِنْ اللِّقَاءُ.

وأَفَادَتْ “تليجراف” الإنجليزىة، أَنَّ مانشستر يونايتد قد أعلن أَنَّ رانجنيك لم يكن على علم بسفر رونالدو إلى البرتغال فِي ذلك التوقيت.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق مِنْ رونالدو بعد أزمة غيابه عَنْ ديربي مانشستر

وأوضحت أَنَّ هذا الأمر يعَنْي أَنَّ رحلة سفر رونالدو مِنْ إنجلترا إلى البرتغال لم يتم الموافقة عليها رَسْمِيًٌّا.

وأشارت إلى إنه بالرغم مِنْ ذلك، فإن مانشستر يونايتد قَالَ إنه ليس مِنْ غير المعتاد أَنَّ يسافر اللَاعِبٌون إلى الخارج لمقابلة أسرتهم فِي أيام العطلة، وأَنَّ هناك حالات أخرى فِي الأسابيع الْأَخِيرَةُ قام فِيها اللَاعِبٌون بالمثل.

كَمَا لم يكن هناك أي التزام على رونالدو بالتواجد فِي ستاد الاتحاد يَوْمٌ الأحد بِسَبَبٍ إصابته.

ويُعتقد أَنَّ رونالدو قد عاد إلى مانشستر مِنْ جديد مساء الإثنين حَيْثُ ســاهم فِي التَّدْرِيبَاتُ.

السابق
بالفِيدو .. كيليان مبابي يُسجل فِي شَبَّاكَ مدريد ويُرسل تحياته ويقول أَنَّا هنا! | أبطال أوروبا
التالي
القِمَّةٌ تشتعل !! بالفِيديو .. دوناروما بخطأ فادح يمِنْع الرِيَالٌ هدف التَعَادُلٌ ليتجدد الأمل فِي الريمونتادا | أبطال أوروبا