الدوري الانجليزي

سكاي ألمانيا: مانشستر سيتي يجدد اهتمامه بضَمَّ هاري كين

وضحت تقَاريرُ صحفِية ألمانية، أَنَّ فريق مانشستر سيتي الإنجليزى يجدد اهتمامه بنجم وقائد توتنهام، هاري كين لتدعيم هُجُومٌه خِلَالَ الصيف المقبل.

هاري كين كان قريبًا للغاية مِنْ الانضَمَّام إلى مانشستر سيتي فِي الصيف الماضي، لكن طلبات الْفَرِيقُ العاصمي كَانَتْ أكبر مِنْ العروض الَّتِي قدمتها إِدَارَةٌ أزرق مانشستر.

طالع أيضًا.. تقَاريرُ: مانشستر سيتي يحلم بخطف مودريتش الْجَدِيدُ

شبكة “سكاي” الألمانية، أعلنت أَنَّ مانشستر سيتي سيبذل محاولة جديدة للتعاقد مع هاري كين فِي الصيف المقبل، حَصِرَية وأَنَّ المُهَاجِمِ الإنجليزى لم يجدد عـقده حَتَّى الْآنَ مع توتنهام.

وينتهى عـقد هاري كين مع توتنهام فِي صيف 2024، واللَاعِبٌ الإنجليزى يرفض الاستمرار، ويرغب فِي الرحيل مِنْ أَجَلْ تحقيق الالقاب مع نادٍ أكبر.

يأتي ذلك فِي الوقت الذي ما زال فِيه إيرلينج هالاند على رادار مانشستر سيتي، وَسَطٌ صراع كَبِيرُ يواجهه فريق جوارديولا مع كبار أوروبا، مثل برشلونه ورِيَالٌ مدريد وباريس سان جيرمان.

وشددت التقَاريرُ الألمانية، أَنَّ هدف مانشستر سيتي هو التَّعَاقُدُ مع مُهَاجِمِ فِي الصيف المقبل وتحديدًا هاري كين أو إيرلينج هالاند، حَصِرَية بعد عدم تعويض رحيل أجويرو فِي الصيف الماضي.

السابق
فريق نادي الزمالـك يدعو الوداد الْمَغْرِبِيُّ لزيارة الْفَرِيقُ قبل موقعة دورى الأبطال
التالي
الاسطورة لبث المباريات مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بث مباشر beIN SPORTS رابط الاسطورة لايف بث مباشر الريال وباريس