الدوري الانجليزي

جماهىر ليفربول عَنْ فرص صلاح الضائعة ضد إنتر ميلان: لم يكن فِي يَوْمٌه ويحتاج للراحة

تباينت ردود أفعال جماهىر فريق ليفربول الإنجليزى، حول ما قدمه نجمِنْا المِصْرٌي صلاح، جناح الْفَرِيقُ فِي مباراه إنتر ميلان بدورى أبطال أوروبا.

وهُزم ليفربول مِنْ إنتر ميلان بهدف نظيف، فِي المباراه الَّتِي جرت مساء أمس الثلاثاء، على ستاد “آنفِيلد”، ضَمَِّنْ لقاءات إياب دور الـ16 مِنْ دورى الأبطال.

ورغم هذه الخسارة لكن ليفربول نجح فِي بلوغ دور ربع النِهَائِيٌّ، مُستفِيدًا مِنْ فَوْزٌه ذهابًا بهدفِين نظيفِين، ليتأهل بنتيجة (2/1) فِي مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا.. صلاح بعد إهداره فرصتين أَمَامَ إنتر ميلان: ربما سأسجل هاتريك المباراه المقبلة

شاهد ملخص لمسات صلاح ضد إنتر ميلان

صلاح ســاهم فِي المباراه كَأْسٌاسي ولعب مُنذ ضربة البداية وحَتَّى صافرة النِّهَايَةُ، وأداؤه كان متوَسَطًٌا، حَيْثُ أضاع ثلاثة أَهُدَّافٌ مُحصلة خِلَالَ المباراه، وضرب القائم والعارضة مرتان.

جماهىر ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تباينت آرائها حول أداء صلاح فِي المباراه، حَيْثُ انتقد البعض أداؤه بينما آخرون رأوا أَنَّ مو فقط لم يكن فِي يَوْمٌه، بينما طالب جزء مِنْ المُشجعين بإراحة جناح الْفَرِيقُ فِي المباريـات المُقبلة، حَصِرَيًة وأَنَّه ســاهم فِي امم إفْرِيقِيٌّا حَتَّى النِهَائِيٌّ.

إليكم ردود أفعال جماهىر ليفربول على أداء صلاح ضد انتر ميلان

البداية مع مُشجع غرد: “لم نفز بهذه المُوَاجَهَةٌ، بِسَبَبٍ ما فعله صلاح، إنه يضيع بشكل لا يُصدق”.

بينما كتب ثانٍ: “صلاح كان يسجل مثل هذه الكرات وعيناه مغمضتان مِنْ قبل.. ولكن الليلة لم تكن ليلته”.

فِيما اتفق معه ثالث مُغردًا: “إذا كُنا فِي يَوْمٌ آخر، لسجل صلاح هاتين الفرصتين”.

وكتب رابع: “اليَوْمٌ حقًا لم يكن يَوْمٌه!، آمل أَنَّ يتمكن صلاح مِنْ العودة إلى التهديف مرة أخرى!”.

فِيما غرد خامس: “يبدو أَنَّ صلاح مُحطم مُنذ امم افريقيا”.

بينما وجه آخر رسالة لـ مو وكتب: “صلاح يجب أَنَّ يتخطى ما حدث فِي امم افريقيا، ويركز على لعب كرة الْقَدَمُ”.

وتسبب أداء ساديو ماني فِي إحداث خلاف بين اثنان مِنْ الجماهىر، حَيْثُ غرد أحدهم معترضًا على الانتقاد على ساديو ماني وكتب: “أَنَّا فقط لا أستطيع أَنَّ أفهم هذا الهوس الغريب على ماني، هناك لَاعِبٌون لا يَلْعَبُون بشكل جيد فِي جميع أَنَّحاء الْمَلْعَبُ، لكن بعض المشجعين يركزون فقط على ساديو”.

ليرد عليه آخر ويكتب: “لَاعِبِين مثل صلاح وجوتا لديهم رصيد سابق جيد، وقد نفد الصبر مع ماني الذي كان فقيرًا مِنْذ عَامٌين حَتَّى الْآنَ، مِنْذ توقف فِيرُوسُ كَوَّرُونَا فِي عَامٌ 2020 ، لم يكن هو نفسه اللَاعِبٌ”.

فِيما دافع أحدهم عَنْ أداء صلاح وكتب: “صلاح يفعل الكثير لجعل الْفَرِيقُ أكثر فاعلية، عَنْدما لا يكون فِي أَفَضْلٌ حالاته على الإطلاق، أصبح هُناك تغييرات أكثر فِي طريقة لعبه”.

بينما غرد مُشجع وكتب: “صلاح بحاجة إلى راحة هذا كل ما فِي الأمر”.

واتفق معه مُشجع وكتب: “صلاح خاض كل الدقائق فِي امم افريقيا وأعلم أَنَّنا نقاتل على لقب الدورى الإنجليزى، ولكنه بحاجة إلى الراحة عَنْد نُقْطَةٌ ما، وعلينا أَنَّ نفعل نفس الشيء مع ماني، لأَنَّ هذين الشخصين يبحثان عَنْ الأَفَضْلٌ لليفربول”.

وفِي نفس السياق قَالَ مُشجع: “أَنَّا آمل ألا يبدأ صلاح وماني فِي المباراه القادمة، يجب أَنَّ نلعب بـ دياز وأوريجي أو مينامينو مع جوتا”.

بينما دافع آخر عَنْ صلاح وكتب: “توقفوا عَنْ اللِّقَاءُ اللوم على صلاح، رجل فقط لم يكن فِي يَوْمٌه، وهو كل المُهَاجِمِين الآخرين أيضًا”.

ونختتم بمُشجع كتب: “صلاح كان سيء الحظ اليَوْمٌ، ومِنْ الواضح أَنَّ الْفَرِيقُ ككل لم يُحالفه الحظ، لقد أضاع دياز فرصة كَبِيرُة، وصلاح ضرب العارضة مرتين وأيضًا ماتيب، حَتَّى فِيرجيل فان دايك أصاع رأسية واضحة كان يسجلها مِنْ قبل، وهذا يمُكن أَنَّ يحدث علينا فقط أَنَّ نكون سعداء لأَنَّهم لم يتمكنوا مِنْ إحراز هدف التَعَادُلٌ فِي المباراه”.

السابق
إنزاجي: هدف صلاح فِي الذهاب أوقعَنْا أرضًا.. وليفربول كان فِي أسوأ حالاته عَنْد طَرْدٌ سانشيز
التالي
عاجل.. الاهلي يعلن تجديد عـقد موسيماني