الدوري الانجليزي

لَاعِبٌ مانشستر سيتي السابق: ليفربول بدأ استعداداته لمرحلة ما بعد صلاح وماني

يعتقد مُدَافِعِ مانشستر سيتي السابق داني ميلز أَنَّ ليفربول بدأ بالفعل الاستعداد للحياة بدون ساديو ماني وصلاح.

كان الثنائي رائعًا للريدز فِي المواسم الْأَخِيرَةُ، حَيْثُ ساعداه على الفَوْزٌ بدورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى الممتاز مِنْ بين الاسطورة الجديد أخرى.

ومع ذلك، مِنْ المقرر أَنَّ تنتهى صلاحية عقود كل مِنْهما فِي عَامٌ 2023 ولم يتم الاتفاق على أي شيء حَتَّى الْآنَ.

فِي الآونة الْأَخِيرَةُ، حصل الْفَرِيقُ بقيادة يورجن كلوب على خدمات لويس دياز مِنْ فريق بورتو ويصر داني ميلز على أَنَّ الْفَرِيقُ يستعد للمستقبل.

وقَالَ ميلز لموقع “فوتبول إنسايدر”: “ما فعله ليفربول بسياسة الانتقَالَات واللَاعِبِين الذين جلبوهم هو الاستعداد لما بعد ماني، وما بعد صلاح”.

وأَضَافَ: “مع التَعَاقُدَاتٌ الَّتِي جلبوها، يمكنك فهم ذلك، يبدو لويس دياز لَاعِبًٌا حقيقيًا بجودة عَالِيَةٌ، يمكنه اللعب فِي الوَسَطٌ وفِي أي مِنْ الجناحين”.

وواصل لَاعِبٌ مانشستر سيتي السابق: “إنه إضافة جيدة وتخطيط جيد مِنْ ليفربول، بالنظر إلى المدى الطويل”.

ذهب الدَّوْلِيُّ الإنجليزى السابق إلى القول إنه بغض النظر عما سيحدث فِي المستقبل القريب، فإن الثنائي صلاح وساديو ماني سيغادر الأَنَّفِيلد ومِنْ الجيد أَنَّ الْفَرِيقُ يضع الأمور فِي مكانها مبكرًا.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: صلاح قد يَغِيبُ عَنْ القائمه الْأسَاسِيَّ لـ ليفربول أَمَامَ إنتر ميلان

وتابع ميلز: “لن يستمر ماني وصلاح إلى الأبد، ستأتي وقت يتعين فِيها استبدالهما، لأي سبب كان، وقد يكون ذلك فِي غضون 18 شهرًا أو قد يكون فِي غضون عَامٌين أو ثلاثة أعوام”.

وأعلن: “إنهم يضعون الأشياء فِي مكانها الْآنَ للتعَامٌل مع ذلك، لأي سبب مِنْ الأسباب إذا لم يكن ماني سعيدًا ويريد المضي قدمًا، فليكن، يمكنه الْآنَ الذهاب بالتأكيد”.

السابق
برنامج الاسطورة لبث المباريات مباراة الاهلى وبيراميدز اليوم 8 مارس 2022 بدون تقطيع
التالي
فِيديو | التَعَادُلٌ ياعلن مباراه سموحة وسيراميكا كليوباترا فِي الدورى