الدوري الانجليزي

تايمز: باريس سان جيرمان يفكر فِي إنقاذ راشفورد مِنْ مانشستر يونايتد

يهتم باريس سان جيرمان بالتَّعَاقُدُ مع مُهَاجِمِ مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، بعد أَنَّ ألمح الجناح إلى أَنَّه قد يبتعد عَنْ أولد ترافورد.

يقَالَ إن اللَاعِبٌ الدَّوْلِيُّ الإنجليزى يفكر فِي مستقبله فِي مسرح الأحلام بعد صراعه مِنْ أَجَلْ اللعب هذا المَوْسِمٌ.

كان راشفورد بديلاً متأخرًا فِي هَزِيمَةٌ يونايتد 4-1 أَمَامَ مانشستر سيتي على ستاد الاتحاد يَوْمٌ الأحد، وتجاهله رالف رانجنيك فِي البداية، على الرغم مِنْ غياب كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني وأَنَّتوني مارسيال وماسون جرينوود.

اقرأ أيضًا.. روي كين: هناك 6 لَاعِبِين يجب ألا يرتدوا قميص مانشستر يونايتد مجددًا

سجل اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 24 عَامًٌا 5 أَهُدَّافٌ هذا المَوْسِمٌ ولكن مرتين فقط فِي نوفمبر، ومِنْ المعروف أَنَّ يونايتد حريص على التَّعَاقُدُ مع مُهَاجِمِ جديد هذا الصيف.

ويمتد عـقد راشفورد مع مانشستر يونايتد حَتَّى عَامٌ 2023 ولديهم خيار تمديد ذلك لمدة 12 شهرًا أخرى إذا رغبوا فِي ذلك.

لكن صحيفة “تايمز” الإنجليزىة تقول إن باريس سان جيرمان مهتم بتقديم طريق هروب لـ راشفورد مِنْ الْفَرِيقُ.

مِنْ المتوقع أَنَّ يرحل ماورو إيكاردي فِي الصيف، بينما لم يلتزم كيليان مبابي بعد بمستقبله للفريق ويمكن أَنَّ ينضَمَّ إلى رِيَالٌ مدريد فِي صفقة انتقَالَ مجانية.

لدى عمالقة الدورى الفرنسي اهتمام طويل الأمد براشفورد وقد أعجب بأداء المُهَاجِمِ خِلَالَ مســاهمته فِي فَوْزٌ مانشستر يونايتد ضد باريس، أولاً فِي عَامٌ 2019 ثم مرة أخرى فِي عَامٌ 2020.

لا يزال يونايتد حريصًا على إبقاء راشفورد وسيتركون القرار الحَصِرَي بشأَنَّ مستقبله لمُدَرَّبَه القادم.

إيريك تين هاج وماوريسيو بوتشيتينو هما الخياران المفضلان للفريق، حَيْثُ يأمل مجلس إِدَارَةٌ يونايتد فِي إجراء محادثات مع كلا الطرفِين فِي الأسابيع المقبلة.

السابق
ديمبلي يترك الباب مفتوحًا بشأَنَّ مصيره مع برشلونه
التالي
الْقِنْوَاتُ المفتوحة الناقلة لمباراه رِيَالٌ مدريد وباريس سان جيرمان اليَوْمٌ فِي دورى الأبطال | أبطال أوروبا