الدوري الانجليزي

بَيَانٌ رَسْمِيٌّ | الدورى الإنجليزى يوقف بث مباريـاته فِي روسيا

أصدر الدورى الإنجليزى الممتاز بَيَانًٌا رَسْمِيًٌّا، أعلن مِنْ خِلَالَه موافقة الْأَنْدِيَةُ بالإجماع على تعليق الاتفاق مع شريك البث الروسي للبُطولَةٌ.

ويدين الدورى الإنجليزى بشدة غزو روسيا لأوكرانيا، مؤكدًا المطالبة بالسلام والتعاطف بالكامل مع كل المتأثرين فِي أوكرانيا.

وأَعْلَنَ الدورى الإنجليزى التبرع بمَبْلَغٌ مليون جنيه إسترليني للجنة الطوارئ لتوصيل المساعدات الإنسانية مباشرة إلى المحتاجين فِي أوكرانيا.

وكَمَا جاء فِي بَيَانٌ الدورى الإنجليزى، أَنَّه قد تم تعليق الاتفاق مع الناقل للدورى الإنجليزى فِي روسيا، شبكة “Okko Sport” الروسية.

عرضت الشاشات الكَبِيرُة “كرة الْقَدَمُ تقف معاً” على خلفِية اللونين الأزرق والأصفر للعلم الأوكراني، وتم عرض هذه الكلمات أيضًا على لوحات محيط LED اثناء المباريـات.

طالع أيضًا.. سكاي توضح قرار فِيفا بشأَنَّ مباراه أوكرانيا واسكتلندا فِي تصفِيات كَأْسٌ العالم 2022

كَانَتْ رسالة التضامِنْ هذه مرئية للجماهىر فِي جميع أَنَّحاء العالم عبر الْقِنْوَاتُ الرقمية للدورى الإنجليزى وعبر بث المباريـات. 

هذا بالإضافة إلى الطرق العديدة الَّتِي تواصل الْأَنْدِيَةُ مِنْ خِلَالَها إظهار دعـمها.

يأتي هذا الإجراء، بعد أَنَّ كَانَتْ الجَوْلَةً الماضية بالكامل، تُظهر الدُّعُمُ الكامل على مستوى الدورى الإنجليزى الممتاز لأوكرانيا.

وارتدى جميع قادة الْأَنْدِيَةُ شارات حَصِرَية وانضَمَّ المشجعون إلى اللَاعِبِين والمديرين ومَسْؤُولِي المباريـات وموظفِي الْفَرِيقُ فِي لحظة مِنْ التأمل والتضامِنْ قبل انطلاق كل مباراه.

السابق
الان ÑÒŴ 1ŠŤ ĹÍVÉ.. بث مباشر الاهلي وبيراميدز يلا شوت Al-Ahly VŚ Pyramids |بث مباشر ماتش الاهلي
التالي
برشلونه يُعَرِّضُ لَاعِبٌه على ولفرهامبتون لضَمَّ أداما تراوري نِهَائِيًٌّا