الدوري الانجليزي

إيديرسون يعلق على صورة تواجده فِي وَسَطٌ الْمَلْعَبُ أَمَامَ مانشستر يونايتد

علق إيديرسون مورايس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي على الصُّورَةُ الَّتِي انتشرت له فِي وَسَطٌ الْمَلْعَبُ اثناء مباراه الديربي ضد مانشستر يونايتد.

وانتشرت صورة للحارس البرازيلي بالقرب مِنْ مِنْتصف ستاد مانشستر يونايتد خِلَالَ مُوَاجَهَةٌ الديربي، فِي ظل عدم تعرضه لأي اختبار طوال الشوط الثانى مِنْ المباراه.

طالع أيضًا.. جوارديولا: 14 لَاعِبًٌا فقط متاح أَمَامَ سبورتنج لشبونة.. ومانشستر سيتي قادر على حصد الثنائية

صورة إيدرسون

وقَالَ إيدرسون فِي تَصْرِيحَاتٌ بالمؤتمر الصحفِي لمُوَاجَهَةٌ سبورتنج لشبونة: “لقد رأيت تلك الصُّورَةُ بعد المباراه. لقد كنت فِي هذا الْمَرْكَزُ مرات عديدة، سواء كَانَتْ ركلة ركنية أو مُخَالَفَةٌ بالقرب مِنْ مرمى الخصم، وهذا هو طريقةي بالتواجد دائمًا فِي الأَمَامَ”.

وأَضَافَ: “إنه شيء أفعله كثيرًا فِي المباريـات، ولا يلاحظه الناس حقًا.. يطلب مِنْي بيب أَنَّ ألعب فِي مستوى عالٍ وهناك الكثر مِنْ المباريـات أســاهم فِي اللعب بوَسَطٌ الْمَلْعَبُ بقدمي، ولكن عليّ أَنَّ أكون مستعدًا لكل شيء”.

وانهي: “الأمر لا يرتبط بمُوَاجَهَةٌ مانشستر يونايتد فقط، أَنَّا دائمًا ما أحاول أَنَّ أســاهم مع زملائي بمجرد أَنَّ نحصل على الكره، وأفعل ذلك بشكل جيد بِسَبَبٍ تواصلي مع بقية الْفَرِيقُ والتحدث مع الجميع فِي الْمَلْعَبُ”.

وعلق على زينشينكو: “إنه يعيش لحظة صعبة للغاية… إنها بلده وعائلته هناك، هذه اللحظات مؤلمة للغاية، فمِنْ الصعب تخيّل ما هو عليه الْآنَ”.

السابق
قناة أون تايم سبورت ON Time sport بث مباشر مباراة الاهلى وبيراميدز 2022
التالي
مُعَلِّقٌ والْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه باريس سان جيرمان ورِيَالٌ مدريد فِي دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا