الدوري الانجليزي

جيرارد يعلق على إمكانية تعاقد أستون فِيلا مع كوتينيو بشكل دائم

أوضح ستيفن جيرارد، مُدَرَّبَ أستون فِيلا، أَنَّه يُدَعِّمُ فريقه بالكامل ويحاول التَّعَاقُدُ مع فِيليب كوتينيو فِي صفقة دائمة فِي الصيف.

انتقل اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 29 عَامًٌا على سبيل الإعارة مِنْ برشلونه إلى فِيلا بارك فِي مِنْتصف المَوْسِمٌ، وسجل ثلاث أَهُدَّافٌ وصنع مثلهم فِي 7 مباريـات حَتَّى الْآنَ.

يقول جيرارد إن كوتينيو لديه كل السمات الَّتِي يحتاجها فِيلا، حَيْثُ يتطلعون لإعادة تأسيس أَنَّفسهم بين أَفَضْلٌ الفرق فِي الدورى خِلَالَ المواسم القليلة المقبلة.

وقَالَ جيرارد فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزىة: “كان فِيليب ناجحًا فِي برشلونه ولكنه مر بفترات صعبة أيضًا”.

وأَضَافَ: “لقد وصلنا إلينا حَيْثُ كان بحاجة إلى تغيير المشهد وتحرك مختلف، نريد أَنَّ نكون كذلك بالنِسْبَةٌ له لأَنَّه إذا أردنا الوصول إلى حَيْثُ نريد أَنَّ نكون، فنحن بحاجة إلى البناء حول مواهب مثل فِيل، لأَنَّه فِي أَفَضْلٌ حالاته هو لَاعِبٌ رفِيع المستوى”.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: جيرارد يوجه أَنَّظار أستون فِيلا نحو فِينالدوم

وواصل: “جميع الفرق الجيدة لديها عوامل تغيير اللعبة الَّتِي تشعر المِنْافسين بالقلق حيالهم قبل ركل الكره، يتمتع فِيل بهذه المكانة وهو يؤمِنْ بزملائه فِي الْفَرِيقُ”.

حول ما إذا كان سيكون قادرًا على العمل بصفقة مع كوتينيو فِي خطط أستون فِيلا الصيفِية أم لا، قام الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ بتمرير هذه الدعوة إلى الإِدَارَةٌ.

وأوضح: “أَنَّا لا أتحكـم فِي رسوم الانتقَالَ أو الأجور، كل ما يمكنني فعله هو إعطاء رأيي للمدير الرياضي والرئيس التنفِيذي والملاك، هم يشاهدون المباريـات وسيتخذون القرار النِهَائِيٌّ، لقد أظهر فِيل ما يمكنه فعله حَتَّى الْآنَ”.

يُذكر أَنَّ العـقد الحالي لـ فِيليب كوتينيو سينتهى مع برشلونه فِي صيف 2023.

السابق
تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاهلي اليَوْمٌ الثلاثاء 8 مارس 2022 فِي قِمَّةٌ الدورى المِصْرٌي | الكره العربية
التالي
تشكيل الجونة أَمَامَ فريق نادي الزمالـك فِي الدورى.. راندريانانتيناينا يقود الهُجُومٌ