برشلونة

سبورت: كريستنسن يتخطى الوضح الطبي تمهىدًا للانتقَالَ إلى برشلونه

زعمت صحيفة “سبورت” الكتالونية أَنَّ مُدَافِعِ الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق تشيلسى، أَنَّدرياس كريستنسن، قد تخطى جزء مِنْ الوضح الطبي تمهىدًا للانتقَالَ إلى برشلونه فِي الميركاتو الصيفِي المقبل.

وينتهى عـقد كريستنسن مع تشيلسى فِي يونيو القادم، وبالتالي، يحق له الرحيل بالمجان لأي نادٍ دون الرجوع إلى البلوز.

وبحسب التقرير أَنَّ كريستنسن قد خَضَّعَ لفحوصات طبية جزئية فِي الساعات الْأَوَّلُى مِنْ اليَوْمٌ، الإثنين، وسيكون هناك جزء آخر فِي نهاية اليَوْمٌ، وعَنْدما يتم التأكيد على اجتياز جميع الاختبارات سيتم التوقيع على العـقد الرَسْمِيٌّ.

اقرأ أيضًا | عبد الستار صبري: مِنْتخب مِصْرٌ سيفتقد ميزة هامة قبل مواجهتي السنغال.. وتعيين فِيريرا فِي فريق نادي الزمالـك سيفِيد كـيروش

تشافي هيرنانديز

وأَفَادَتْ صحيفة “سبورت” أَنَّ توقيع الدنماركي الدَّوْلِيُّ مع برشلونه قد يكون هذا الْأُسْبُوعُ، وسيصل وكلاء كريستنسن إلى المدينة الكتالونية بين اليَوْمٌ وحَتَّى الخميس لإغلاق الصفقة.

وسيوقع كريستنسن مع برشلونه عـقدًا لمدة 5 سنوَاتٍ مقبلة مقابل 6 ملايين يورو سنويًا، بعد أَنَّ حسن الْفَرِيقُ الكتالوني عرضه المالي فِي الْأُسْبُوعُ الماضي.

عَنْدما يتم تأكيد ذلك، سيكون كريستنسن هو الصفقة الْأَوَّلُى الصيفِية للمُدَرَّبَ، تشافِي هىرنانديز فِي برشلونه ولكنها لن تكون الْأَخِيرَةُ مع وجود اهتمام قوي بضَمَّ مُهَاجِمِ بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

السابق
لابورتا: رحيل ميسي هو الأسوأ.. ووصلنا إلى هذا تحت قيادة تشافِي | الدورى الأسبانى
التالي
تشكيل الهلال المتوقع ضد اتحاد جدة الثلاثاء 8 مارس 2022 فِي قِمَّةٌ الدورى السُعُودِيٌّ | الكره العربية