اخبار الرياضة

لابورتا: رحيل ميسي هو الأسوأ.. ووصلنا إلى هذا تحت قيادة تشافِي | الدورى الأسبانى

تحدث رئيس فريق برشلونه الإسبانى خوان لابورتا، عَنْ رحيل أسطورة الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ ليونيل ميسي، إلى صُفُوفٌ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واصفا مغادرته بالأسوأ فِي أولى سنوَاتٍه

ورحل ميسي فِي الميركاتو الصيفِي الماضي عم صُفُوفٌ برشلونه بعد نهاية عـقده، لينضَمَّ إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مجانًا، بِسَبَبٍ عدم قدرة الأخير فِي دفع راتبه وتَسْجِيلٌه فِي الدورى الإسبانى.

وقَالَ لابورتا فِي حواره مع صحيفة “سبورت” الكتالونية: “كَانَتْ سنة صعبة بِسَبَبٍ الأزمات الاقتصادية ورواتب اللَاعِبِين ورغبتنا فِي تقليلها، ولكن نجحنا فِي مهمتنا حَتَّى الْآنَ”.

وواصل: “أكثر الأمور سوءا فِي تلك السنة هى رحيل ليونيل ميسي القصري عَنْ برشلونه، بينما أَفَضْلٌ شيء هو عودة تشافِي وعمله على استعادة جوهر الْفَرِيقُ”.

وتابع: “الجميع يهدف إلى إسعاد الجماهىر وأولهم مجلس الإِدَارَةٌ، ولكن أَنَّا لست نادمًا على أي قرار اتخذته فِي الْفَتْرَةُ الماضية، قد يكون سيئًا بالنِسْبَةٌ لي لكن لست نادمًا لقد فضلت برشلونه على أي شيء”.

وأشار فِي تَصْرِيحَاتٌه إلى أَنَّ، هناك اختلافات كَبِيرُ بين الْفَتْرَةُ الْأَوَّلُى له والثانىة، لكنه يحاول إلى استعادة برشلونه كَمَا كان مِنْ قبل، واللعب بشكل جيد، حَيْثُ أَنَّ الجميع متشوق إلى عودة الْفَرِيقُ لسابقه.

السابق
لابورتا: رحيل ميسي الأسوأ فِي سنتي الْأَوَّلُى.. وتشافِي يستعيد جوهر برشلونه
التالي
سبورت: كريستنسن يتخطى الوضح الطبي تمهىدًا للانتقَالَ إلى برشلونه