الدوري الانجليزي

رانجنيك بعد غياب رونالدو وكافاني عَنْ ديربي مانشستر: لا يمكنني إجبار أي شخص على اللعب

أعلن رالف رانجنيك المدير الْفَنِّيُّ لفريق مانشستر يونايتد أَنَّه لا يستطيع إجبار أي لَاعِبٌ على خوض المباريـات، طالما أَنَّه لا يشعر بالجاهزية التامة.

تَصْرِيحَاتٌ رانجنيك جاءت بعد خسارة مانشستر يونايتد مساء الأحد أَمَامَ جاره مانشستر سيتي، فِي قِمَّةٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الثامِنْة والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى بأربعة أَهُدَّافٌ مقابل هدف.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عَنْ المباراه بِسَبَبٍ إصَابَةٌ فِي الفخذ، بينما غاب إدينسون كافاني بعدما أبلغ رانجنيك أَنَّه لا يشعر بأَنَّه قادر على اللعب.

وقَالَ رانجنيك فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الْعَالَمِيَّةُ: “ما الذي يساعدك إذا أخبرتك أَنَّه محبط؟ إنها مجرد حقيقة، إذا أخبر اللَاعِبٌون الطبيب والقسم الطبي أَنَّهم مصابين ولا يمكنهم اللعب، يجب أَنَّ أقبل ذلك كمُدَرَّبَ”.

وأَضَافَ: “لا يمكنني إجبار أي لَاعِبٌ على اللعب إذا كان يعتقد أَنَّه لا يستطيع اللعب لكونه مصابًا”.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: رونالدو غادر إنجلترا قبل الديربي وَسَطٌ صدمة لَاعِبِي مانشستر يونايتد

ولدى سؤاله عما إذا كان كافاني هو مِنْ يقرر موعد اللعب، تابع رانجنيك: “تدرب إيدي فِي الأيام الثلاثة الماضية، تدرب جيدًا، لكنه شعر بعد تلك الدورات التـدريــبية الثلاث أَنَّه لا يزال غير لائق للعب”.

وأوضح: “هذه حقيقة، وكمُدَرَّبَ لا يمكنني إجبار لَاعِبٌ على اللعب إذا لم يكن يشعر باللياقة البدنية، أو أَنَّه بحالة جيدة بما يكفِي للعب”.

السابق
ديباي: كَانَ عَلَيْنَا تَسْجِيلٌ المزيد مِنْ الأَهُدَّافٌ مبكرًا أَمَامَ إلتشي
التالي
مواعيد مباريـات اليَوْمٌ الإثنين 7-3-2022 والْقِنْوَاتُ الناقلة.. فريق نادي الزمالـك يواجه الجونة فِي الدورى المِصْرٌي