الدوري الانجليزي

تقَاريرُ: جيرارد يوجه أَنَّظار أستون فِيلا نحو فِينالدوم

يفكر فريق أستون فِيلا فِي إعادة جورجينيو فِينالدوم لَاعِبٌ باريس سان جيرمان إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، فِي الصيف المقبل.

وكان فِينالدوم قد رحل عَنْ إنجلترا بمغادرة ليفربول الصيف الماضي، عقب انتهاء عـقده، حَيْثُ انضَمَّ إلى باريس سان جيرمان فِي صفقة مجانية.

وفشل لَاعِبٌ الوَسَطٌ الهولندي فِي إثبات نفسه مع الأمراء الفرنسيين حَصِرَية أَنَّه لم يحصل على فرص لعب مِنْتظم، واعترف قبل ذلك أَنَّه لا يشعر بحالة مِنْ السعادة فِي الْفَرِيقُ الباريسي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزىة، نقلًا عَنْ “سبورت” الإسبانىة، أَنَّ أستون فِيلا يدرس إمكانية التَّعَاقُدُ مع جورجينيو فِينالدوم مِنْ صُفُوفٌ باريس سان جيرمان نهاية المَوْسِمٌ الحالي.

وأوضحت أَنَّ أستون فِيلا بقيادة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ ستيفن جيرارد يراقب وضع فِينالدوم عَنْ كثب مع سان جيرمان تحسبًا لإمكانية ضَمَّه.

وأشارت إلى أَنَّ باريس سان جيرمان مستعد للسماح برحيل فِينالدوم، الذي سينتهى عـقده فِي 2024، مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.

وأَفَادَتْ أَنَّ جيرارد حريص على ضَمَّ اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 31 عَامًٌا، والذي انضَمَّ إلى الريدز بعد عَامٌ واحد فقط مِنْ رحيله إلى لوس أَنَّجلوس جالاكسي.

جيرارد سبق له وأَنَّ حصل على نجم سابق فِي ليفربول وهو فِيليب كوتينيو، الذي سبق لهما العمل فِي الأَنَّفِيلد.

اقرأ أيضًا.. كوتينيو: لست نادمًا على مغادرة ليفربول إلى برشلونه.. والعمل مع جيرارد شرف كَبِيرُ

انضَمَّ كوتينيو إلى فِيلانز على سبيل الإعارة مِنْ برشلونه، حَيْثُ عانى مِنْ أربع سنوَاتٍ محبطة.

كان لَاعِبٌ الوَسَطٌ المُهَاجِمِ يعيد اكتشاف براعته فِي الدورى الإنجليزى الممتاز تحت قيادة زميله السابق فِي الْفَرِيقُ بثلاثة أَهُدَّافٌ وثلاث تمريرات حاسمة فِي سبع مباريـات فِي الدورى الممتاز.

السابق
تير شتيجن عَنْ مطالبة إلتشي برَكْلَةُ جَزَاءٍ: لا يمكننا رَفَعَ أكتافنا عَنْ أجسادنا
التالي
تشكيلة فريق نادي الزمالـك لمباراه الجونة فِي الدورى