الدوري الانجليزي

كلوب: ليس لدينا خيار آخر سوى الحفاظ على سباق لقب الدورى الإنجليزى

يعتقد يورجن كلوب أَنَّ ليفربول ليس لديه “خيار آخر” سوى الحفاظ على سباق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز بعد أَنَّ سد الفجوة مع مانشستر سيتي.

كان هدف ساديو ماني فِي الشوط الْأَوَّلُ كافِياً لتحقيق فَوْزٌ بسيط 1-0 على وست هام يونايتد فِي معركة صعبة فِي ستاد أَنَّفِيلد مساء السبت.

تقلص الفارق مِنْ جديد بين ليفربول ومانشستر سيتي إلى 3 نقاط، مع بقاء 11 مباراه، مع العلم أَنَّ الريدز لديه مباراه مؤجلة ضد آرسنال.

وسيواجه مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد مساء اليَوْمٌ فِي قِمَّةٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الثامِنْة والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى على ستاد الاتحاد.

وسئل عما إذا كان ليفربول، الذي فَازَ بآخر سبع مباريـات فِي الدورى، قد بث الحياة مرة أخرى فِي سباق البطولة الذي بات وكأَنَّه حُسم قبل أسابيع، قَالَ كلوب: “كَانَ عَلَيْنَا ذلك، لا خيار آخر”.

وأَضَافَ فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “بعدما فزنا بسبعة مباريـات متتالية فِي الدورى، أو 12 فِي جميع المُسَابَقَاتٌ، فقد وصلنا إلى الحد الذي لا يمكنك أَنَّ تفَوْزٌ فِيه فقط عَنْدما تتألق”.

وواصل: “مِنْ الواضح أَنَّنا لم نتألق الليلة، كَانَ عَلَيْنَا أَنَّ ندافع بعمق وهذا ما فعله الْأَوَّلُاد، مِنْ الضروري إذا أردنا الحصول على شيء ما مِنْ المَوْسِمٌ الذي نستمر فِي المضي قدمًا فِيه”.

وانهي المدير الْفَنِّيُّ الألماني تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “لا وقت للراحة، علينا فقط الاستمرار”.

السابق
احمد الشناوي مِنْتقدًا حكـم مباراه المريخ: مستواه قليل.. والاهلي استحق رَكْلَةُ جَزَاءٍ
التالي
كيفِين جونسون يختار أَفَضْلٌ لَاعِبِي الاهلي أَمَامَ المريخ.. ويحذر مِنْ مُوَاجَهَةٌ صن داونز