الدوري الانجليزي

ميرفِي يحذر مانشستر يونايتد مِنْ تعيين أَنَّشيلوتي: ليس الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الذي يحتاجه الْفَرِيقُ

حذر الإنجليزى داني ميرفِي، نجم ليفربول ومِنْتخب إنجلترا السابق، فريق مانشستر يونايتد، مِنْ تعيين الإيطالي، كارلو أَنَّشيلوتي، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للألماني رالف رانجنيك المدير الْفَنِّيُّ المؤقت للشياطين.

وتولى رانجنيك تـدريــب يونايتد بشكل مؤقت حَتَّى نهاية المَوْسِمٌ الجاري، بعد إقَالَة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ النرويجي أولى جونار سولشاير، والذي رحل بِسَبَبٍ سوء النتائج.

وذكرت شبكة “ESPN” الْعَالَمِيَّةُ، أول أمس الأربعاء، أَنَّ مانشستر يونايتد يفكر فِي تعيين أَنَّشيلوتي مُدَرَّبًَا للفريق، بتوصية مِنْ السير أليكس فِيرجسون.

وقَالَ ميرفِي فِي تَصْرِيحَاتٌ عبر إذاعة “TalkSPORT” البريطانية: “تـدريــب أَنَّشيلوتي ليونايتد؟ أَنَّا لا أَعْتَقِدَ أَنَّ ذلك مِنْاسبًا”.

وأَضَافَ: “أَنَّا أحترم أَنَّشيلوتي للغاية، ولديّ احترام كَبِيرُ له ولكل ما حصله على مرّ السنين، الجميع رأى نجاحاته مع ميلان ورِيَالٌ مدريد”.

وأوضح: “لم يبق فِي أي نادٍ لأكثر مِنْ مَوْسِمٌين، باستثناء ميلان الْفَرِيقُ الذي كان يحبه، لقد مكث هناك لمدة ثماني سنوَاتٍ، لكن ذلك كان مِنْذ وقت طويل”.

داني ميرفي

وتابع: “لقد ظل فِي تشيلسى لمدة عَامٌين، ومثلهما فِي باريس سان جيرمان ورِيَالٌ مدريد، وعَامٌ مع بايرن ميونخ وإيفرتون، والْآنَ عاد إلى رِيَالٌ مدريد”.

وأردف: “أَعْتَقِدَ أَنَّ مانشستر يونايتد يجب أَنَّ ينظر إلى شيء أكثر استقرارًا وأَفَضْلٌ على المدى الطويل، أَعْتَقِدَ أَنَّه ينجح كذلك مِنْ خِلَالَ الاعتماد على بعض النجوم”.

اقرأ أيضًا.. إكسبريس: تين هاج يستعد لقيادة مانشستر يونايتد فِي المَوْسِمٌ المقبل

وأكمل: “أَعْتَقِدَ أَنَّ طريقة أَنَّشيلوتي التـدريــبي لن يُناسب مانشستر يونايتد، لقد تحدثت مِنْ قبل مع بعض اللَاعِبِين فِي تشيلسى، وقَالَوا إن طريقة إدارته كان يسمح للَاعِبِين بالاعتناء بأَنَّفسهم، ولكن مانشستر يونايتد يحتاج إلى أكثر مِنْ ذلك فِي الوقت الحالي”.

وأتبع: “هُناك الكثير مِنْ علامات الاستفهام حول عدم تعاقدهم مع أَنَّطونيو كونتي عَنْدما كان متاحًا، كانوا بحاجة إلى مُدَرَّبَ مثله”.

وأتم تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “الْآنَ توجد شكوك حول مستقبل كونتي فِي توتنهام، ولكن هذا أمر آخر، أَعْتَقِدَ أَنَّ أَنَّطونيو كان مِنْ أَنَّواع الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّين الذين هم بحاجة إليه بالفعل، ولكن القارب فاتهم”.

السابق
بِسَبَبٍ كلوب.. مُدَافِعِ ليفربول يقرر الرحيل عَنْ الْفَرِيقُ فِي الميركاتو الصيفِي
التالي
بي إن سبورت تعلن مُعَلِّقٌ مباراه الاهلي والمريخ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا