الاهلى المصري

القنوات المجانية الناقلة لمباراه الاهلى والمريخ السودانى القادمة 5 مارس فى دوري ابطال افريقيا 2022

تردد القنوات المجانية الناقلة للمباراة القادمة بين الأهلي والمريخ السوداني في إطار مباريات المجموعة الأولى، هي من المباريات المؤجلة وقد أعلن الاتحاد الإفريقي عن تحديد موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني يوم 5 مارس القادم، المباراة لها أهميتها الكبيرة لذا من المتوقع أن تشهد استعدادات خاصة من كلا الفريقين.

يعمل الاسطورة الجديد على تقديم التغطية المباشرة واللحظية لجميع التطورات وأخبار تلك المباراة ونقدم لكم اليوم عبر موقعنا القنوات الناقلة لتلك المباراة التي تقام في ملعب الأهلي لذا فإن القناة المجانية التي تقوم بتقديم المباراة هي قناة أون تايم سبورت الأرضية وهي قناة مصرية رياضية.

وتأَجَلْت مباراه الْفَرِيقُين بِسَبَبٍ مســاهمة الاهلي فِي كَأْسٌ العالم للأَنَّدية، ليعود المارد الأحمر بعدها ويتَعَادُلٌ أَمَامَ الهلال، ثم يخسر أَمَامَ صن داونز وسيهدف للخروج بنقاط المباراه كاملة للحفاظ على حظوظه فِي التَّأَهُّلُ للدور القادم مِنْ البُطولَةٌ للحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

موعد مباراه الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني

تنطلق مباراه الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني، يَوْمٌ السبت الموافق 5 مارس 2022، على ستاد وي السلام، وذلك فِي تمام الساعة التاسعه مساءاً بتوقيت مِصْرٌ، العاشرة مساءاً بتوقيت السُعُودِيٌّة.

 الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني

 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بدايةً مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ، وستذاع المباراه عبر شاشتها وتحديدًا على القَنَاةٌ الثالثة ، وهى من القنوات التى تحتاج الى اشتراك ولكن فى خبر سعيد للجميع فان المباراة سيتم اذاعتها على قناة اون تايم سبورت الارضية وليس الفضائية ونرصد لكم الان تردد القناة.

تَرَدُّدٌ قَنَاةٌ بي إن سبورتس

القمر الصناعي: نايل سات.

تَرَدُّدٌ القَنَاةٌ: 11013.

معدل الترميز: 27500.

معَامٌل التصحيح: 3/4.

الاستقطاب: أفقي.

تشكيل مباراه الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني

ومِنْ المتوقع أَنَّ يكون تشكيل الْأهْلِيِّ بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، يكون كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدِّفَاعُ: محمد هاني وعلي معلول ورامى ربيعه ومحمد عبد المِنْعم.

خط الوَسَطٌ: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومجدي افشة ولويس ميكيسوني.

خط الهُجُومٌ: محمد شريف.

السابق
لَاعِبٌو الْأهْلِيِّ يخَضَّعَون لمسحة طبية قبل مباراه المريخ السوداني
التالي
مرتضى مِنْصور: الإعلان عَنْ مُدَرَّبَ فريق نادي الزَّمَالِكُ الْجَدِيدُ خِلَالَ دقائق