الاهلى المصري

موعد مباراه الاهلى والمريخ السودانى السبت 5-3-2022 دوري ابطال افريقيا واعرف القنوات الناقلة

أنتم على موعد مع الإثارة والمتعة العربية في البطولة الإفريقية، يلتقى النادي الأهلي مع المريخ السوداني في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا المجموعة الأولى، نسعى عبر الاسطورة الجديد على تقديم كل ما يخص المباراة من موعد المباراة والقنوات الناقلة بالإضافة إلى تقديم تفاصيل كاملة عن المباراة من خلال موقعنا.

موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري الأبطال نتناوله اليوم خاصة وأن تلك المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين الأهلي الذي لم يستطيع تحقيق أي فوز إلى الآن في المجموعة الأولى فقد تعادل امام الهلال وخسر أمام صن داونز ولدية من الرصيد نقطة واحدة.

يَلْتَقِي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ مع نظيره فريق المريخ السوداني فِي المباراه الْمُؤَجَّلَةُ مِنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الْأَوَّلُى بالمَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى بدور المَجْمُوعَاتٌ ببُطولَةٌ دَوْرِي أبطال أفريقيا للمَوْسِمٌ الحالي 2021-2022.

موعد مباراة الاهلي والمريخ

وتقام مباراه الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني على ستاد الْأهْلِيِّ we بالسلام فِي تمام الساعة التاسعه مِنْ مساء بعد غد السبت بدور المَجْمُوعَاتٌ ببُطولَةٌ دَوْرِي أبطال أفريقيا.

القَنَاةٌ الناقلة لمباراه الْأهْلِيِّ والمريخ

وتذاع مباراه الاهلى والمريخ السوداني على قَنَاةٌ bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريـات بُطولَةٌ دَوْرِي أبطال أفريقيا وكَأْسٌ الكونفدرالية الْإفْرِيقِيُّة

 

حكـم مباراه الْأهْلِيِّ والمربخ السوداني

وأَعْلَنَ الاتحاد الأفريقي لكرة الْقَدَمُ “كاف” اختيار اُلْحُكُمْ الأَنَّجولي هِيلدر مارتينيز، لإِدَارَةٌ لقاء الْأهْلِيِّ ضد المريخ السوداني، الذي يقام يَوْمٌ السبت المقبل، على ستاد إستاد السلام، فِي إِطَارٌ مباراه مؤجلة مِنْ الجَوْلَةً الْأَوَّلُى لدور المَجْمُوعَاتٌ بدَوْرِي أبطال أفريقيا.

ويعاون هِيلدر مارتينيز فِي إِدَارَةٌ مباراه الْأهْلِيِّ والمريخ، الثنائي المساعد جيرسون إيميلون وموليدا موس.

كان الْأهْلِيِّ قد خسر أَمَامَ فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد فِي المباراه الَّتِي جرت على ستاد الْقَاهِرَةُ الدَّوْلِيُّ بالجَوْلَةً الثالثة مِنْ مِنْافسات المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى بدور المَجْمُوعَاتٌ ببُطولَةٌ دَوْرِي أبطال أفريقيا.

السابق
موعد مباراه باريس سان جيرمان ضد نيس فِي الدَوْرِي الفرنسي | الأَخْبَارٌ
التالي
إكسبريس: تين هاج يستعد لقيادة مانشستر يونايتد فِي المَوْسِمٌ المقبل