الدوري الانجليزي

توخيل عَنْ إعلان أبراموفِيتش بيع تشيلسى: قرار صائب.. وعلينا الابتعاد عَنْ الضوضاء

وضح توماس توخيل المدير الْفَنِّيُّ لفريق تشيلسى عَنْ رأيه تجاه قرار مالك الْفَرِيقُ رومان أبراموفِيتش، بطرحه للبيع بشكل رَسْمِيٌّ.

وكان أبراموفِيتش قد أصدر بَيَانًٌا رَسْمِيًٌّا مساء الأربعاء حَيْثُ أَعْلَنَ مِنْ خِلَالَه إنه ينوي طرح فريق تشيلسى للبيع.

وسُئل توخيل عَنْ رأيه فِي ذلك، حَيْثُ قَالَ فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “أَعْتَقِدَ أَنَّ كل قرار يتخذه هو القرار الصِّحِّيُّح، إنه اختياره، فريقه، ليس لي أَنَّ أعلق على هذا الأمر”.

وأَضَافَ: “ربما سمعت ذلك الخبر أبكر قليلًا مِنْك ولكن كان الوقت لا يزال قريبًا جدًا مِنْ انطلاق المباراه ضد لوتون تاون، سمعَنْا شائعات طوال اليَوْمٌ، على شاشة التلفزيون، عَنْدما يكون لدينا اجتماعات فريق، نأكل معًا، كان الجميع يتحدث عَنْ ذلك”.

وواصل: “إنها أَخْبَارٌ ضخمة، دعونا ننتظر ونرى، نأمل الأَفَضْلٌ، نحاول الابتعاد عَنْ الضوضاء والحفاظ على تركيزنا، ليس بالأمر السهل دائمًا، أظهرنا اليَوْمٌ أَنَّنا قادرون على القيام بذلك، نحاول مرة أخرى يَوْمٌ السبت”.

وعَنْ تأثير قرار أبراموفِيتش عليهم، أوضح توخيل: “إذا أردت الإجابة، فأَنَّا لا أعرف ذلك بالضبط، على المدى القصير جدًا، بالنِسْبَةٌ لنا كفريق، طاقم عمل، لَاعِبِين، آمل ألا يتغير شيء، الوضع الْآنَ كَبِيرُ”.

وفَازَ تشيلسى على لوتون تاون بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدفِين فِي دور الـ16 مِنْ كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزى، بعد ساعات قليلة مِنْ إعلان أبراموفِيتش.

وعَنْ حجم الفَوْزٌ بعد قرار أبراموفِيتش، قَالَ توخيل: “اللعب فِي نفس اليَوْمٌ حَيْثُ يكون التركيز هو مفتاح الفَوْزٌ، فالأمر ليس بهذه السهولة، يجعلنا نحتاج لتقديم أداء أكبر، أَنَّا سعيد للغاية”.

واستمر: “نحن لا نعيش على جزيرة، الرجال لديهم اتصالات بالإنترنت، والتلفزيون يعمل، نرى الأَخْبَارٌ، هذا طبيعي، البعض غير مرتبط بالأمر، والبعض الآخر قلق أكثر، هذا طبيعي”.

وأوضح: “نحن لم نتحدث عَنْ الأمر سويًا، لقد تقبلناه، ركزنا على استعدادنا لكرة الْقَدَمُ فقط، لا أَعْتَقِدَ أَنَّني يجب أَنَّ أتحدث عَنْ ذلك، لا أعرف ربما بقدر ما تعتقد”.

وانهي: “لم أتحدث بشكل شخصي إلى أبراموفِيتش مِنْذ حديثنا سويًا فِي نِهَائِيٌّ كَأْسٌ العالم للأَنَّدية فِي الإمارات”.

السابق
أَنَّور سلامة: هناك 8 لَاعِبِين لا يستحقون ارتداء قميص الْأهْلِيِّ.. وتاو ليس مميزًا
التالي
مرتضى مِنْصور يحدد موعد وصول الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ لـ فريق نادي الزَّمَالِكُ