الاهلى المصري

موعد مباراه الاهلي القادمة امام فاركو فى الدوري المصري 2022 موعد ماتش الاهلي القادم

موعد مباراة الأهلي امام فاركو في الدوري المصري، بعد ان خسر الأهلي من صن داونز بهدف مقابل لأشيء تتجه الأنظار الى البطولة المحلية والدوري المصري لكرة القدم وتستأنف مباريات الجولة 11 من البطولة التي توقفت بسبب مباريات الفرق والأندية المصرية في البطولات الافريقية. 

نتناول عبر الأسطورة الجديد أخبار الأهلي واستعدادات الأهلي وفاركو من اجل المباراة القادمة بينهما ويجب ان نعلم بان الأهلي لدية شعبية جارفة وكبيرة ويسعون عن طريق البحث عن مواعد مباراة الأهلي القادمة؟ ولهذا نعمل عبر تلك المقالة على تقديم التوقيت الرسمي ويوم المباراة بالإضافة الى القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة. 

موعد مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ القادمة ضد فاركو فِي الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز، بعدما سقط الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ فِي فخ الخسارة أَمَامَ فريق صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ بنتيجة 1-0، فِي المُبَارَاةَ الَّتِي جرت بينهما مساء اليَوْمٌ على ستاد الْقَاهِرَةُ الدَّوْلِيُّ فِي إِطَارٌ الجَوْلَةً الثالثة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ ببُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وبهذه النتيجة، رَفَعَ صن داونز رصيده إلى 7 نقاط فِي صَدَارَةٌ تَرْتِيبٌ المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى، بينما تجمد رصيد الْأهْلِيِّ عَنْد نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ فِي الْمَرْكَزُ الثالث بالتساوي مع الهلال السوداني صاحب الْمَرْكَزُ الرابع.

موعد مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ القادمة ضد فاركو فِي الدَوْرِي المِصْرٌي

يستعد الأهلي لتلك المباراة المرتقبة من اجل مصالحة الجمهور الغاضب من الخسارة الأخيرة بهدف امام صن داونز، الأهلي في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز لذا نقاط المباراة الثلاث سوف تعنى له الكثير على الأقل تعيده الى الصدارة مرة أخرى وله العديد من المباريات المؤجلة. 

مِنْ المقرر أَنَّ يَلْعَبُ الْأهْلِيِّ مباراته القادمة ضد فاركو يَوْمٌ الثلاثاء المقبل، الموافق 1 مارس ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الحادية عشر مِنْ بُطولَةٌ الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز.

ستقام المُبَارَاةَ بين الْفَرِيقُين، فِي تمام الساعة الثامِنْة مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ، التاسعه مساءً بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ.

القنوات الناقلة لمباراه الأهلي وفاركو 

اما بالنسبة الى القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين فنعلم جميعا بان تلك المباراة بالإضافة الى مباريات الدوري المصري يتم عرضها على قنوات اون تايم سبورت المصرية  

لذا سيتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة اون تايم سبورت الأولى او الرئيسية ويسبق المباراة الاستوديو التحليلي ورصد عمليات الاحماء ونقل اخبار الفريقين 

تشكيلة الاهلى امام فاركو

وكما عودناكم فاننا نعمل على تقديم الاخبار الرياضية اولا باول لذا مع اعلان الجهاز الفنى للنادى الاهلى ومديرة الفنى موسيمانى عن قائمة اللاعبين المشاركة فى تلك المباراة عملنا على تقديمها اليكم مباشرة.

السابق
تقَاريرُ: بَرْشِلُونَةٌ يقدم عرضًا لـ كيسي لضَمَّه مِنْ ميلان
التالي
رياض محرز على رأس تَشْكِيلَةٌ مان سيتي اليَوْمٌ ضد بيتربرو الثلاثاء 1 مارس 2022 فِي كَأْسٌ الإتحاد الإنجليزى | الأَخْبَارٌ