الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو …. القنوات الناقلة … أخبار الاهلي …. الدوري المصري

الأهلي المصري يعود مرة أخرى الى البطولة المحلية، الدوري المصري في أولى مواجهاته في مارس امام فاركو في الجولة 11 من عمر الدوري المصري، نقدم موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري وأيضا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. 

التقرير الكامل عن المباراة القادمة نعمل على تقديمة اليكم عبر الأسطورة الجديد، الأهلي يسعى الى الوصول الى المركز الأول في الدوري المصري والحصول على الثلاث نقاط من فاركو وتصدر البطولة مرة اخرى، لدي الأهلي العديد من المباريات المؤجلة ولم يتم تحديد مواعيد تلك المباريات الى الان. 

يستعد الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ لملاقاة نظيره فاركو، غَدًا الثلاثاء الموافق 1 مارس، فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الحادية عشر مِنْ عمر الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز.

موعد مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ وفاركو فِي الدَوْرِي المِصْرٌي

 

 تنطلق مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ ضد فاركو يَوْمٌ الثلاثاء الموافق 1 مارس 

الساعة الثامِنْة مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ

التاسعه بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ ع

“ستاد الإسكندرية”.

الجولة: 11

الدوري المصري

الْقِنْوَاتُ الناقلة لمُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ ضد فاركو فِي الدَوْرِي المِصْرٌي

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري، كما نعلم بان مباريات الدوري المصري كاملة وكامل المباريات المصرية يتم عرضها على شاشة قنوات اون تايم سبورت التي تمتلك عدد من القنوات الرياضية وتتراوح بين البث العادي والعالي الجودة وأيضا البث الأراضي ويمكنكم التعرف على تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات.

ولكن ما يهمنا اليوم هي قناة اون تايم سبورت الفضائية والتي تقدم المباراة حصريا عبر شاشتها، وننوه بان المباراة سيتم اذاعتها عبر الأسطورة الجديد لبث المباريات. 

وتُنقل مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ ضد مِصْرٌ فاركو مساء الثلاثاء عبر قَنَاةٌ” أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس 1″ وتعد هذه القَنَاةٌ الناقل الوحيد والحصري لأحداث الدَوْرِي المِصْرٌي، بتعليق “بلال علام “.

 تَرْتِيبٌ الْأهْلِيِّ فِي جَدْوَلٌ الدَوْرِي المِصْرٌي

ويَحْتَلُّ المارد الأحمر الْمَرْكَزُ الثانى مِنْ تَرْتِيبٌ جَدْوَلٌ الدَوْرِي المِصْرٌي بِرَصيدِ 22 نُقْطَةٌ وبفارق نُقْطَةٌ وحيدة عَنْ بيراميدز صاحب الصَدَارَةٌ.

لدي النادي الأهلي العديد من المباريات المؤجلة في البطولة، وجاء تأجيلها أولا بسبب مباريات المارد الأحمر المتنوعة والخارجية في عدد من البطولات ومنها كاس العالم للأندية وأيضا بسبب بطولة دوري ابطال افريقيا ومباريات المنتخب مما يعطى فرصة للنادي الأهلي للوصول الى المركز الأول بفارق كبير عن بيراميدز صاحب المركز الأول في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته. 

تَرْتِيبٌ فاركو فِي جَدْوَلٌ الدَوْرِي المِصْرٌي

ويَحْتَلُّ فاركو الْمَرْكَزُ السابع مِنْ تَرْتِيبٌ جَدْوَلٌ الدَوْرِي المِصْرٌي بِرَصيدِ 15 نُقْطَةٌ، عقب مرور 10جولات.

قدمنا لكم كامل التفاصيل عن المباراة الهامة بين الفريقين الاهلى وفاركو، على ان نواصل عبر موقعنا تقديم جميع اخبار الفريقين والفرق الاخرى فى الدوري المصري، اما بالنسبة الى قائمة الاهلى المتوقعة امام فاركو فيمكنكم التعرف عليها عبر الرابط الذى قدمناه لكم فى تلك الفقرة.

السابق
قَائِمَةٌ الْأهْلِيِّ لمُبَارَاةَ فاركو فِي الدَوْرِي.. موسيماني يضَمَّ 22 لَاعِبًٌا
التالي
عاجل | فريق نادي الزَّمَالِكُ يفسخ التَّعَاقُدُ مع كارتيرون