الدوري الانجليزي

لامبارد غاضبًا: طفلتي “3 سنوَاتٍ” ستؤكد استحقاقنا لرَكْلَةُ جَزَاءٍ أَمَامَ مانشستر سيتي

يرى فرانك لامبارد المدير الْفَنِّيُّ لفريق إيفرتون أَنَّهم كانوا يستحقون رَكْلَةُ جَزَاءٍ فِي مباراتهم اليَوْمٌ ضد مانشستر سيتي، فِي بُطولَةٌ الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز.

وخسر إيفرتون على ستاده، جوديسون بارك، أَمَامَ مانشستر سيتي بهدف دون رد الاسطورةة السابعه والعشرين.

وطالب إيفرتون بالحصول على رَكْلَةُ جَزَاءٍ فِي الدَّقيقَةَ 84 بداعِ وجود لمسة يد على رودري، إلا أَنَّ تقنية الفِيديو لم تحتسب شيئًا فِي النِّهَايَةُ.

وقَالَ لامبارد فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “كنت هادئًا، لم أكن أصرخ ولم أصيح فِي وجه اُلْحُكُمْ، أردت أَنَّ أعرف ما إذا كان هناك تسللًا فِي بناء الهجمة، ولكن قيل لي إنه لا يوجد”.

وأَضَافَ: “كان لدى تقنية الفِيديو دقيقتين للنظر فِي الأمر، وما إذا كَانَتْ الْكُرَةُ لمست ذراع اللَاعِبٌ، وضع غير طبيعي، لدي ابنة تبلغ مِنْ العمر ثلاث سنوَاتٍ فِي المِنْزل يمكنها إخبارك كَانَتْ تلك رَكْلَةُ جَزَاءٍ”.

اقرأ أيضًا.. صورة | تقنية الفِيديو توضح سبب عدم احتساب رَكْلَةُ جَزَاءٍ لـ إيفرتون أَمَامَ مانشستر سيتي

وواصل: “نحن نقاتل فِي قاع الجَدْوَلٌ وهم يقاتلون فِي القِمَّةٌ، قرار سهل لإعطاء رَكْلَةُ جَزَاءٍ، لا أعرف ما يجب أَنَّ يحدث كانعكاس لذلك، الْخَطَأُ هو عَنْدما تفعل شيئًا ما خطأ لا يكون لديهم وقت للتفكير فِي الأمر، ولكن كان لديهم دقيقتان للنظر فِي الأمر”.

وانهي: “حَتَّى لو قَالَ حُكْمٌ تقنية الفِيديو إنه غير متأعلن، على اُلْحُكُمْ أَنَّ يذهب ويلقِ نظرة، الأمر يتعلق بعدم الكفاءة فِي أحسن الأحوال، إن لم يكن كذلك، فِيجب على شخص ما أَنَّ يشرح ما هو”.

السابق
قَائِمَةٌ بَرْشِلُونَةٌ لمُبَارَاةَ أتلتيك بلباو.. عودة ممفِيس ديباي
التالي
أَنَّشيلوتي: لا شيء سلبي فِي أداء رِيَالٌ مدريد.. وكورتوا ليس سبب الفَوْزٌ أَمَامَ رايو فاييكانو