الدوري الانجليزي

رانجنيك يعلق على فرصة رونالدو المهدرة أَمَامَ واتفورد ويؤكد: فعلنا كل شيء باستثناء النتيجة

علّق رالف رانجنيك المدير الْفَنِّيُّ لفريق مانشستر يونايتد على تَعَادُلٌهم المحبط فِي مُبَارَاةَ اليَوْمٌ، مع واتفورد فِي بُطولَةٌ الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الْفَرِيقُان فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً السابعه والعشرين مِنْ الدَوْرِي الإنجليزى، على ستاد الْأَوَّلُد ترافورد، حَيْثُ تَعَادُلٌا سلبيًا.

ملخص مُبَارَاةَ مانشستر يونايتد وواتفورد

وقَالَ رانجنيك فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “لقد فعلنا كل شيء باستثناء النتيجة، مِنْ الصعب أَنَّ نتقبل هذه النتيجة”.

وأَضَافَ: “فِي النِّهَايَةُ، إذا أَهْدَرَت العديد مِنْ الفرص فمِنْ الصعب الفَوْزٌ بالمُبَارَاةَ، كنا نسيطر بشكل كامل على المُبَارَاةَ بأكملها تقريبًا، ولم نسمح لهم بالكاد بأي هجمات مرتدة”.

وواصل: “نحن بحاجة إلى أَنَّ نكون أكثر حدة أَمَامَ المرمى، ويمكنك خلق فرص أكثر مما فعلناه اليَوْمٌ، فِي النِّهَايَةُ كان عصر محبط للغاية”.

واستكمل: “لو أخبرني أي شخص أَنَّنا سنخلق العديد مِنْ الفرص الواضحة، لكنت سأقول نعم، هذا يكفِي بالنِسْبَةٌ لنا لتَسْجِيلٌ واحد مِنْ هدفِين على الأقل، لكننا لم نفعل”.

وعَنْ فرصة كريستيانو رونالدو السانحة للتَسْجِيلٌ بعدما اصطدمت كرته بالقائم فِي الدَّقيقَةَ الخامسه، قَالَ رانجنيك: “لم تكن هذه الفرصة الوحيدة، فِي الشوط الْأَوَّلُ كان لدينا خمس فرص كَبِيرُة ثم فِي الشوط الثانى كان لدينا ثلاث أو أربع فرص أخرى، اليَوْمٌ كان لدينا فرص كافِية للفَوْزٌ بتلك المُبَارَاةَ”.

وانهي: “أحيانًا نكون غير محظوظين، عَنْدما نسدد فِي القائم، لكن لدينا أيضًا بعض الفرص الَّتِي يتصدى لها حارس المرمى، هذا ليس حظًا، إنها مسألة الحدة والكفاءة أَمَامَ المرمى”.

السابق
تشكيل فريق نادي الزَّمَالِكُ أَمَامَ الوداد فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.. زيزو أساسيًا
التالي
تشكيل الوداد أَمَامَ فريق نادي الزَّمَالِكُ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا