الدوري الانجليزي

مُدَرَّبَ وست هام: تواصلت مع لويس دياز قبل ليفربول.. وكنت أتمِنْى اختياره لنا

وضح ديفِيد مويس المدير الْفَنِّيُّ لفريق وست هام أَنَّه كان قد أجرى محادثات متقدمة مع لويس دياز لضَمَّه فِي الشهر الماضي، قبل أَنَّ ينتقل فِي النِّهَايَةُ إلى ليفربول.

وكان ليفربول قد نجح بشكل مفاجئ فِي اعلن صفقة لويس دياز بعد التوصل إلى اتفاق مع بورتو، لتصبح صفقته الوحيدة فِي مَوْسِمٌ الانتقَالَات الشتوى الماضي.

وقَالَ ديفِيد مويس فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “هذا صحيح، لقد تحدثت مع لويس دياز عبر الهاتف، كنا بعيدين عَنْ التَّعَاقُدُ معه مِنْ بورتو”.

وأَضَافَ: “كنت أفهم أَنَّ ليفربول سيحاول ضَمَّه فِي الصيف، وكنت سأحاول ضَمَّه فِي يناير، لا أعرف ما إذا كَانَتْ محاولاتنا لضَمَّه فِي يناير قد أثرت على قرار ليفربول أم لا، ولكنه لَاعِبٌ جيد حقًا”.

وواصل: “لقد مررت بفترة ظننت فِيها أَنَّنا المتنافس الوحيد على دياز، تحدثتنا مع الوكيل فِي لندن وجعلناه يتحرك، ثم دخلت أَنَّدية أخرى سباق المِنْافسة”.

واستكمل: “كان الْفَرِيقُ مستعدًا لتقديم عروض للَاعِبِين المِنْاسبين، وللأسف لم نتمكن مِنْ اعلن الصفقة”.

اقرأ أيضًا.. وست هام يعلن غياب لَاعِبٌه بِسَبَبٍ الحرب على أوكرانيا

واستمر: “لقد أجريت محادثات مع لويس بالفعل عبر الهاتف، ومع مترجم ووكيله، كنت آمل حقًا أَنَّ يختار وست هام”.

وأعلن: “لم نحصل عليه ولكن طموحنا جيد للتعاقد مع أَفَضْلٌ اللَاعِبِين لتحسين وست هام، أريد أَنَّ أجعلنا أَفَضْلٌ وأريد أَنَّ أقدم كل ما لدي إذا كان فِي استطاعتي المساعدة”.

وانهي: “فِي بعض الأحيان تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر وآمل أَنَّ تتمكن مِنْ الحصول على الأشياء الصِّحِّيُّحة فِي الوقت المِنْاسب”.

السابق
أول تعليق مِنْ كريستيانو رونالدو على الحرب الروسية الأوكرانية
التالي
فريق نادي الزَّمَالِكُ يعلن نتيجة مسحة اللَاعِبِين قبل مُوَاجَهَةٌ الوداد فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا