الدوري الانجليزي

كلوب: حاولنا الطيران بنصف أجنحة فِي المَوْسِمٌ الماضي.. والْمَرْكَزُ الثالث ضَمَِّنْ إنجازاتي

يرى يورجن كلوب المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول أَنَّ تواجدهم فِي الْمَرْكَزُ الثالث فِي المَوْسِمٌ الماضي مِنْ الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز، يُعد ضَمَِّنْ إنجازاته فِي كرة الْقَدَمُ.

وواجه ليفربول مَوْسِمًٌا سيئًا، 2020/21، بِسَبَبٍ كثرة الإصابات حَصِرَية بين اللَاعِبِين الرئيسين وعلى رأسهم فِيرجيل فان دايك، إلى جانب جو جوميز وجويل ماتيب وغيرهم.

وتسبب ذلك الأمر فِي تعرض ليفربول لنزيف نقاط متواصل فِي الدَوْرِي الإنجليزى، ولكنه نجح فِي إنهاء المَوْسِمٌ فِي الْمَرْكَزُ الثالث ومِنْ ثم التَّأَهُّلُ إلى دَوْرِي أبطال أوروبا.

وقَالَ كلوب فِي تَصْرِيحَاتٌه لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “كان الأمر جنونيًا تمامًا، بعد الفَوْزٌ بالدَوْرِي الإنجليزى ودَوْرِي الأبطال والفَوْزٌ بالاسطورة الجديد الكؤوس الأخرى، فإن إنهاء المَوْسِمٌ الماضي فِي الْمَرْكَزُ الثالث يأتي بسرعة كَبِيرُة فِي قَائِمَةٌ إنجازاتي، كان أمرًا لا يُصدق على الإطلاق كيف فعلنا ذلك فِي النِّهَايَةُ، أمر رائع”.

وأَضَافَ: “لم أفكر أبدًا فِي كرة الْقَدَمُ – وأَنَّا أفكر كثيرًا فِي كرة الْقَدَمُ – أكثر مما كنت أفكر فِيه فِي هذه الْفَتْرَةُ، كيف يمكننا التعَامٌل مع الأمر؟ كيف يمكننا أَنَّ نجعلها لدينا فرصة فقط؟ طوال الوقت كان الجميع يتحدث ويقول إننا كنا أسوأ مُدَافِعِ عَنْ لقبنا على الإطلاق، شكرًا جزيلًا لكم، كان ذلك لطيفا”.

اقرأ أيضًا.. كلوب قبل نِهَائِيٌّ كاراباو: الالقاب ستحدد طريقة حديث الناس عَنْا فِي المستقبل

وواصل: “كنا إلى حد كَبِيرُ على ثلاث عجلات نتجاوز الخط بطريقة ما، لقد كان مَوْسِمًٌا حادًا بشكل لا يصدق، ونعم كنت أكثر مِنْ سعيد لقضاء عطلة”.

وأوضح: “فِي الأيام العشرة الْأَوَّلُى، لم أخرج الهاتف مرة وَاحِدَةٌ أو أيًا كان وأسأل هل يمكننا الحصول على هذا اللَاعِبٌ؟ لم أكن لأهتم كثيرًا فِي تلك اللحظة”.

وانهي: “كان الأمر نفسه بالنِسْبَةٌ لنا جميعًا كمُدَرَّبَين، تم استنزافنا جميعًا، فِي بعض اللحظات كان هذا أصعب وقت فِي حياتنا، على الأقل الكروية، كنا ما زلنا ليفربول آنذاك ولكن بأجنحة نصف مقطوعة، إنك تحاول الطيران ولكن الأمر صعب للغاية”.

السابق
مُدَرَّبَ فِيوتشر يعلن سبب غياب جنش أَمَامَ المقاولون ويؤكد: الفَوْزٌ هام فِي مشوارنا بالدَوْرِي
التالي
لابورتا يلمح لإمكانية تعاقد بَرْشِلُونَةٌ مع هالاند فِي الصيف