الدوري الانجليزي

رونالدو: لست فِي حاجة لإخباركم بمدى جودتي.. وأَمَامَي 5 سنوَاتٍ فِي الملَاعِبٌ

أَعْلَنَ كريستيانو رونالدو بشكل غير مفاجئ أَنَّه يريد الفَوْزٌ بمزيد مِنْ الالقاب، لكنه أعطى مانشستر يونايتد إِطَارًٌا زمِنْيًا لتحديهم.

صنع نجم كرة الْقَدَمُ العالمي، الذي بلغ 37 عَامًٌا فِي بداية فبراير، اسمه كفائز دائم خِلَالَ مسيرته الكروية الَّتِي استمرت 20 عَامًٌا، على الرغم مِنْ أَنَّ أيامه فِي رَفَعَ الالقاب لا يمكن أَنَّ تستمر إلى الأبد.

فِي الواقع، قد يشهد هذا المَوْسِمٌ خروج رونالدو مِنْ دون أي لقب للمرة الْأَوَّلُى مِنْذ مَوْسِمٌ 2009-2010، وهو عَامٌه الْأَوَّلُ فِي رِيَالٌ مدريد.

وقَالَ رونالدو فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “مِنْ الصعب أَنَّ أقول إنني لا أريد المزيد، لأَنَّني إذا كنت فِي نادِ يمِنْحني الفرصة للفَوْزٌ بالمزيد مِنْ الالقاب، فلما لا؟ وفِي المِنْتخب الوطني أيضًا”.

وأَضَافَ: “أعلم أَنَّه لم يتبق لي الكثير مِنْ السنوَاتٍ فِي اللعب، أربع أو خمس سنوَاتٍ أخرى، سنرى، أريد أَنَّ أفَوْزٌ بمزيد مِنْ الأشياء”.

وواصل: “عليك أَنَّ تكون ذكيًا وتعلم أَنَّك فِي سن 18 أو 20 أو 25 يكون الأمر مختلفًا عما إذا كنت فِي 35”.

واستكمل: “هذا هو النضج والخبرة والذكاء لفهم أَنَّه ربما تخسر بعض الأشياء للفَوْزٌ بأشياء أخرى ولديك التوازن الصِّحِّيُّح لمواصلة المِنْافسة وتكون على أعلى مستوى”.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يطالب رانجنيك بتغيير خطته مع مانشستر يونايتد

وتعرض رونالدو إلى الكثير مِنْ الانتقادات فِي الْفَتْرَةُ الْأَخِيرَةُ بِسَبَبٍ تراجع مستواه وغريزته التهديفِية، حَيْثُ لم يسجل إلا هدفًا واحدًا فقط فِي عَامٌ 2022.

ورغم ذلك، قَالَ رونالدو: “أظهر عَامًٌا بعد عَامٌ أَنَّ الأرقام تتحدث عَنْ نفسها، لست مضطرًا لأَنَّ أخبرك أَنَّني جيد جدًا، لأَنَّ الأرقام موجودة، الحقائق هِي حقائق، والباقي ليس كذلك، لا يهم على الإطلاق”.

وانهي: “لهذا السبب أَنَّا سعيد جدًا بمستواي، ما زلت أسجل الأَهُدَّافٌ، وأساعد الناس والفرق، سواء فِي المِنْتخب الوطني أو فِي مانشستر يونايتد، ولهذا السبب أريد الاستمرار على هذا النحو”.

السابق
فِيديو | أمازولو يعبر وفاق سطيف بهدف فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
مُهَاجِمِ المريخ السوداني بعد هدفِيه أَمَامَ الهلال: مُوَاجَهَةٌ الْأهْلِيِّ لها مذاق حَصِرَي