برشلونة

تشافِي: مُوَاجَهَةٌ نابولي اختبار حقيقي لنا.. ونريد أَنَّ نلعب جيدًا ونتأهل

شدد الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى، تشافِي هرنانديز، المدير الْفَنِّيُّ لفريق بَرْشِلُونَةٌ، على صعوبة مُبَارَاةَ نابولي غَدًا فِي الدَوْرِي الأوروبي، مُشيرًا إلى أَنَّ يتعين على فريقه تقديم كل ما لديه مِنْ أَجَلْ التَّأَهُّلُ إلى الدور القادم باليوروباليج.

ويحل بَرْشِلُونَةٌ غَدًا ضيفًا على نابولي على ستاد “دييجو أرماندو مارادونا”، ضَمَِّنْ لقاءات إياب ثمِنْ نِهَائِيٌّ الدَوْرِي الأوروبي.

وقَالَ تشافِي فِي المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بالمُبَارَاةَ: “نحن سنحاول السيطرة على المُبَارَاةَ والاستحواذ على الْكُرَةُ، ستكون مُبَارَاةَ ذات كثافة وإيقاع كَبِيرُ فِي الْمَلْعَبُ”.

وأَضَافَ: “غَدًا كل مِنْ يحصل على الْكُرَةُ سيكون لديه خيارات كثيرة للفَوْزٌ، نابولي سيقوم بالضغط علينا، حَصِرَيًة لأَنَّهم سيَلْعَبُون فِي ستادهم والجماهِير ستكون معهم”.

وواصل: “لقد كان مِنْ العار أَنَّنا لم نتمكن مِنْ تحقيق الفَوْزٌ فِي مُبَارَاةَ الذهاب، نحن نخطو خطوات كثيرة إلى الأَمَامَ ونحن متحمسون، ولكن أَمَامَِنْا اختبار حقيقي”.

وتابع: “سنواجه فريق جيد وقوي للغاية سوف يضغطون بقوة والمُبَارَاةَ لن تكون سهلة بالنِسْبَةٌ لنا على الإطلاق، ستكون معركة، إنها مُبَارَاةَ صعبة نابولي كان يُنافس بشكل جيد فِي دَوْرِي أبطال أوروبا، وهم متنافسين على لقب الدَوْرِي الإيطالي، وأَنَّا آمل أَنَّ نُنافس ونقدم كل ما لدينا، نحن نعلم أَنَّنا سنواجه فريق قوي”.

وأردف: “نحن سنخوض مُبَارَاةَ مهمة وفِي بَرْشِلُونَةٌ أي مُبَارَاةَ بمثابة نِهَائِيٌّ، نحن متحمسون ونريد لإظهار أَنَّه يمكننا التنافس ضد الفرق الكَبِيرُة، نحن نسير على المسار الصِّحِّيُّح، وسوف نفعل كل شيء مِنْ أَجَلْ التَّأَهُّلُ”.

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن عَنْ الانتقادات: تضعون البنزين على النار ولا أهتم بما يقَالَ عَنْ أدائي

وبسؤاله “ماذا سيعَنْي الإقصاء؟”، أجاب الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى: “ستكون خيبة أمل كَبِيرُة، نحن متحمسون جدًا لهذه المِنْافسة، ونُريد أَنَّ نظهر أَنَّه يمكننا المِنْافسة فِي أوروبا، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا فِي مُبَارَاةَ الذهاب، سنحاول السيطرة على المُبَارَاةَ وخلق الفرص؛ لنكون بَرْشِلُونَةٌ الذي رأيناه مؤخرًا، ستكون مُبَارَاةَ مُعـقدة وصعبة، وأَنَّا أتوقع مُبَارَاةَ صعبة للغاية”.

وردًا على “هل تُريد الفَوْزٌ أم تلعب جيدًا؟”: “أريد أَنَّ ألعب جيدًا وأَنَّ أفَوْزٌ، لكن هُناك دائمًا مِنْافس أَمَامَي، فِي كثير مِنْ الأحيان، نُريد تحقيق نتيجة إيجابية، أَعْتَقِدَ أَنَّنا سنكون أقرب إلى الفَوْزٌ إذا لعبنا كَمَا لعبنا ضد فالنسيا، فِي الوقت الحالي، الأحاسيس جيدة جدًا”.

تشافي هيرنانديز

واسترسل: “التَّارِيخُ يخبرنا أَنَّ اللعب فِي ستادك يُعطي اللَاعِبِين ميزة إضافِية مِنْ الْجَوْدَةُ والالتزام، لذا يتعين أَنَّ نركز بشكل جيد”.

وعَنْ مشاكل بَرْشِلُونَةٌ خارج “كامب نو” فِي أوروبا: “التعليق على المواسم الماضية، ليس أمرًا متروكًا لي، ما أعرفه أَنَّه يتعين علينا تقديم كل ما لدينا غَدًا ضد نابولي”.

وأتم تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “نحن علينا أَنَّ نكون رائعين مرة أخرى، غَدًا لدينا اختبار عظيم لمعرفة ما نحن فِيه، نحن فِي الدَوْرِي الأوروبي، لكننا سنلعب ضد مُنافس رائع، وغَدًا سنعرف أين نحن، إذا كنا مستعدين أو إذا كنا بحاجة إلى مزيد مِنْ الوقت”.

السابق
مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم لايف مباراة الريدز فى الدوري الانجليزي Liverpool v Leeds الاسطورة
التالي
تشكيل ليفربول أَمَامَ ليدز يونايتد فِي الدَوْرِي الإنجليزى