ليفربول

مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم لايف مباراة الريدز فى الدوري الانجليزي Liverpool v Leeds الاسطورة

مُشَاهِدَةٌ مُبَارَاةَ ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر كورة ستار بلس اليَوْمٌ 23-02-2022 فِي الدَوْرِي الانجليزى، liverpool vs leeds united live streaming مع آمال تجديد لقب الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز، يستعد ليفربول للمعركة ضد ليدز يونايتد على ستاد أَنَّفِيلد مساء الأربعاء.

ونجا فريق يورجن كلوب مِنْ الخوف ليفَوْزٌ على نورويتش سيتي 3-1 فِي المرة الماضية، بينما ذهبت جهود الْفَرِيقُ الأبيض ضد مانشستر يونايتد سدى فِي الهَزِيمَةٌ 4-2.

وهدد نورويتش بصدمة أي صدمة عَنْدما حولت ضربة ميلوت راشيكا جويل ماتيب إلى الجزء الخلفِي مِنْ الشَبَّاكَ، لكن ليفربول سرعان ما وجد إيقاعه أَمَامَ كوب ليضغط أكثر على مانشستر سيتي.

وسبق المجهود البهلواني لساديو ماني الهدف رقم 150 لصلاح بألوان ليفربول، وبعد أَنَّ أَنَّتج المُهَاجِمِون المخلصون السابقون السلع، سجل الوافد الْجَدِيدُ لويس دياز هدفه الْأَوَّلُ للفريق سريريا ليحصل انتصارا بسيطا.

مُشَاهِدَةٌ مُبَارَاةَ ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر كورة ستار

بعد هَزِيمَةٌ مان سيتي المفاجئة على أرضه أَمَامَ توتنهام هوتسبر، لم يعد لقب 2021-22 بعيد المِنْال بالنِسْبَةٌ لفريق ليفربول هذا، الذي قلص الفارق فِي صَدَارَةٌ جَدْوَلٌ التَرْتِيبٌ إلى ست نقاط بينما كان يتباهى بمُبَارَاةَ فِي متناول اليد على حامل البطولة.

وادعى كلوب أَنَّ زيارة ليدز ستمثل أَهُمْ مُبَارَاةَ لليفربول فِي الدَوْرِي هذا المَوْسِمٌ حَتَّى الْآنَ، لكن الفضيات الْمَحَلِّيَّةُ فِي أماكن أخرى ستتولى المهمة قريبا، حَيْثُ قد يكون للريدز بالفعل عين على نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الاتحاد الأوروبي مع تشيلسى فِي 27 فبراير.

ومع ذلك ، بعد أَنَّ فَازَ فِي كل مِنْ مباريـاته الثماني الْأَخِيرَةُ فِي جميع المُسَابَقَاتٌ ، وبعد أَنَّ شرف كونه الْفَرِيقُ الوحيد فِي الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز الذي لم يخسر بعد مُبَارَاةَ على أرضه على مستوى عال هذا المَوْسِمٌ ، فإن المؤمِنْين أَنَّفِيلد لن يتوقعوا أقل مِنْ أداء مهِيمِنْ آخر ضد ليدز.

مِنْ كدمات ودماء روبن كوخ ، والظروف الحارقة وطرف الهدف ، ولم شمل ليدز مع مان يونايتد بالتأكيد ترقى إلى الضجيج ، وهدد البيض تحولا كَبِيرُا كَمَا رودريغو عبر تسديدة وضربة رافِينا ألغت رأسي هاري ماغواير وبرونو فرنانديز فِي الشوط الْأَوَّلُ.

ومع ذلك ، تحولت اثنين مِنْ التغييرات مستوحاة مِنْ رالف الَّتِيار لصالح مان يونايتد ، وفريد استعادة تقدم الشياطين الحمر قبل أَنَّتوني  الذي ضرب مِنْ قبل عملة وهو يحتفل هدف البرازيلي صعدت بهدوء فِي ساقي إيلان ميسلييه.

كان مِنْ المِنْعش أَنَّ نرى التزام ليدز بالهُجُومٌ لا يزال حيا إلى حد كَبِيرُ، لكن تلك الهَزِيمَةٌ 4-2 لم تفعل شيئا لمساعدة آفاقه للمَوْسِمٌ الثالث على التوالي فِي الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز، حَيْثُ كان رجال مارسيلو بيلسا فِي الْمَرْكَزُ الخامس عشر وخمس نقاط فقط مِنْ الثلاث الْأَخِيرَةُ.

خسر الْفَرِيقُ الأبيض حَتَّى الْآنَ ثلاثة مِنْ آخر أربعة أَهُدَّافٌ فِي الدرجة الْأَوَّلُى وسجل ثلاثة أَهُدَّافٌ على الأقل فِي كل مِنْ آخر ثلاثة أَهُدَّافٌ، لذلك لن يكون مِنْ المستغرب أَنَّ نعلم أَنَّ دفاع بيلسا عَنْ الاختراق لا يزال يبحث عَنْ أول شَبَّاكَ نظيفة لعَامٌ 2022.

بث مباشر كورة ستار ليفربول وليدز يونايتد

بالإضافة إلى ذلك، يمثل مجموع أَهُدَّافٌ ليدز ال29 الَّتِي استقبلت على الطريق هذا المَوْسِمٌ أسوأ سجل دفاعي مِنْ نوعه فِي الدرجة الْأَوَّلُى، وخسر ليفربول 3-0 على ستاد إللاند رود فِي وقت سابق مِنْ هذا المَوْسِمٌ ليترك الْفَرِيقُ الأبيض لا يزال ينتظر فَوْزٌه الْأَوَّلُ فِي هذه المُبَارَاةَ مِنْذ عَامٌ 2001.

وخسر ليفربول روبرتو فِيرمينو بِسَبَبٍ مشكلة عضلية قبل فَوْزٌ نورويتش – حَيْثُ صرح كلوب فِي وقت لاحق أَنَّ المُهَاجِمِ سيخرج “لبعض الوقت” – ولا يزال مدى إصَابَةٌ ديوغو جوتا فِي الكاحل غير واضح.

كَمَا أَنَّ الْفَرِيقُ الأحمر ليس لديه مخاوف جديدة لتقديم تقرير مِنْ عطلة نهاية الْأُسْبُوعُ، حَيْثُ تم تعديل الْمَلْعَبُ بشكل كَبِيرُ فِي حين تمتع ترينت ألكسندر أرنولد وأَنَّدي روبرتسون بفترات راحة.

ويتوقع الظهِيران الكاملان العودة إلى هنا على الرغم مِنْ نِهَائِيٌّ الكَأْسٌ الوشيك، فِي حين يأمل ديفوك أوريجي فِي الدخول فِي المِنْافسة لبداية نادرة نظرا لمعضلة مركز قلب الهُجُومٌ لكلوب.

أما بالنِسْبَةٌ لليدز، فقد غادر كوخ الْمَلْعَبُ أخيرا فِي الدَّقيقَةَ 31 بعد أَنَّ تسبب اصطدامه بسكوت ماكتوميناي فِي انفجاره على مِصْرٌاعيه، ومِنْ المؤكد أَنَّ الألماني سيجلس وَسَطٌ مخاوف مِنْ الارتجاج.

سام غرينوود، باتريك بامفورد، كالفِين فِيليبس وليام كوبر أيضا مواصلة نوبات للخروج مِنْ العمل، لذلك جيمي شاكلتون يمكن أَنَّ تحل محل كوخ فِي الوَسَطٌ جنبا إلى جنب مع آدم فوردشو، ما لم ماتيوس كليش يقع أعمق.

وقد تم تعيين رافِينا بشكل مفاجئ على مقاعد البُدَلَاءُ للمُوَاجَهَةٌ ضد مان يونايتد، لكنه يتوقع استدعاء فوريا على ستاد أَنَّفِيلد، حَصِرَية مع تقَاريرُ تفِيد بأَنَّ ليفربول يراقب تقدمه عَنْ كثب.

التَشْكِيلَةٌ مِنْ ليفربول ضد ليدز يونايتد

أليسون؛ ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون؛ إليوت، فابينيو، هندرسون. صلاح، كرينيير، دياز

تَشْكِيلَةٌ ليدز يونايتد ضد ليفربول

ميسلييه؛ أيلينغ، يورينتي، سترويك، دالاس؛ كليش، فوردشو؛ رافِينا, رودريغو, هاريسون; جيمس

‘مُبَارَاةَ ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر’

البُطولَةٌ الدَوْرِي الانجليزى
الجَوْلَةً الْأُسْبُوعُ 19
موعد المُبَارَاةَ 23-02-2022
توقيت المُبَارَاةَ 9:45 مساءاً بتوقيت مِصْرٌ
القَنَاةٌ الناقله beIN Premium 3HD
مُعَلِّقٌ المباره عَامٌر الخوذيري
ستاد المُبَارَاةَ آنفِيلد

السابق
رضا شحاتة: تغيير الْجِهَازُ الْفَنِّيُّ للإسماعيلي ساعدنا على تحقيق الفَوْزٌ
التالي
تشافِي: مُوَاجَهَةٌ نابولي اختبار حقيقي لنا.. ونريد أَنَّ نلعب جيدًا ونتأهل