الدوري الانجليزي

ديلي ميل: لوكاكو هادئ بشأَنَّ مستقبله مع تشيلسى

لم يتخذ روميلو لوكاكو أي قرارات مفاجئة بشأَنَّ مستقبله على المدى الطويل فِي تشيلسى بعد الانتكاسة الْأَخِيرَةُ الَّتِي تعرض لها مِنْذ عودته إلى ستامفورد بريدج.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة أَنَّ المُهَاجِمِ البلجيكي، الذي تم استبعاده لمُبَارَاةَ ليلة الثلاثاء ضد ليل، يشعر بالراحة بشأَنَّ مستقبله على المدى الطويل فِي ستامفورد بريدج بعد بداية مضطربة هذا العَامٌ.

إن مستقبل لوكاكو يخَضَّعَ لتكهنات متزايدة، ولكن مِنْ المفهوم أَنَّ اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 28 عَامًٌا – الذي تم تغريمه وإبعاده لمُبَارَاةَ بِسَبَبٍ مقابلة سيئة مع قَنَاةٌ “سكاي إيطاليا”- لا ينوي اتخاذ قرارات بشأَنَّ مستقبله مع بقاء ثلاثة أَشَهْرٌ على نهاية المَوْسِمٌ الحالي.

ومع ذلك، هناك حالة مِنْ عدم اليقين الناشئة بشأَنَّ موقف لوكاكو فِي خطط الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ تحت قيادة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ توماس توخيل.

اقرأ أيضًا | تشيلسى يحصل إنجازًا تاريخيًا بعد الثنائية أَمَامَ ليل.. ورقم قياسي لـ ميندي

وأصر توخيل على أَنَّ قراره بإبعاد لوكاكو، الذي لم يقم سوى بسبع لمسات للكرة أَمَامَ كريستال بالاس يَوْمٌ الأحد ، كان بِسَبَبٍ التعب – على الرغم مِنْ أَنَّ المُهَاجِمِ نفسه يعتقد أَنَّه كان لائقًا بما يكفِي للعب ضد ليل.

وستتجه كل الأَنَّظار إلى ستاد ويمبلي يَوْمٌ الأحد المقبل فِي نِهَائِيٌّ كَأْسٌ رابطة الْأَنْدِيَةُ الإنجليزىة، لمعرفة موقف توخيل تجاه لوكاكو أَمَامَ ليفربول.

السابق
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمُبَارَاةَ المريخ والهلال السوداني الجمعة 2022/2/25 فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الْكُرَةُ العربية
التالي
كورة ستار مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم kooora goal الاسطورة Alostora بث ليفربول