الدوري الانجليزي

كابيلو: لوكاكو يعاني فِي تشيلسى بِسَبَبٍ توخيل.. وفلاهوفِيتش أَفَضْلٌ فنيًا

وضح الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ المخضرم فابيو كابيلو، السبب وراء معاناة مُهَاجِمِ الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق تشيلسى، روميلو لوكاكو، فِي قلعة “ستامفورد بريدج” رغم تألقه فِي المَوْسِمٌين الماضيين مع إنتر ميلان.

وانتقل لوكاكو أغلى صفقة فِي تاريخ الدَوْرِي الإنجليزى إلى تشيلسى مقابل 115 مليون يورو فِي الميركاتو الصيفِي الماضي، وعاد إلى البلوز ليبدأ مغامرة جديدة فِي إنجلترا بعد تجربة سيئة مع مانشستر يونايتد فِي الْفَتْرَةُ مِنْ 2017 حَتَّى 2019.

اقرأ أيضًا | موسيماني: عودة مونتاري إلى هارتس أوف أوك رائعة.. وأتطلع لزيارة غانا ومُشَاهِدَةٌ الكلاسيكو

فلاهوفيتش ولوكاكو

وتحدث كابيلو عَنْ سبب معاناة لوكاكو فِي تشيلسى، وقَالَ خِلَالَ حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”: “لوكاكو يتناسب تمامًا مع طريقة كونتي فِي الهجمات المرتدة مع إنتر ميلان”.

وتابع: “كَانَتْ هناك الكثير مِنْ المساحات فِي الدَوْرِي الإيطالي، تمِنْح لوكاكو التفوق مِنْ خِلَالَ سرعته وقوته البدنية على جميع المُدَافِعِين”.

وأَضَافَ: “لكن تشيلسى يَلْعَبُ بطريقة مختلف تمامًا، يعتمد على التمريرات القصيرة وليس لدى لوكاكو المساحات الَّتِي كان يجدها فِي الدَوْرِي الإيطالي، كذلك المُدَافِعِين فِي إنجلترا أكثر قوة ولديهم لياقة بدنية قادرة على التعَامٌل مع روميلو”.

وواصل تَصْرِيحَاتٌه: “هناك فجوة فِي المستوى بين الدَوْرِي الإيطالي والدَوْرِي الإنجليزى، وهذا ما لم يعمل روميلو حسابه عَنْدما قرر العودة إلى تشيلسى”.

وعَنْ المقارنة بين لوكاكو وفلاهوفِيتش صفقة يوفنتوس الْجَدِيدُة، قَالَ: “دوشان لديه كل شيء ليكون مُهَاجِمًِا رائعًا، ليس لديه نفس قوة روميلو البدنية، لكن مِنْ الناحية الْفَنِّيُّة فهو أَفَضْلٌ بكثير”.

السابق
موعد مُبَارَاةَ الهلال ضد الحزم فِي الدَوْرِي السُعُودِيٌّ للمحترفِين والْقِنْوَاتُ الناقلة | الْكُرَةُ العربية
التالي
الاسطورة لايف.. بث مباشر مباراة ليفربول وليدز اليوم Liverpool مشاهدة ليفربول وليدز الان ماتش الليفر