الدوري الانجليزي

ميرور: ليفربول يحتاج إلى بيع 4 لاعــبين لمـنافسة مانشستر سيتي

ترى تقــارير صحفىة إنجليزىة ان فريق ليفربول قد يستفىد مـن بيع 4 لاعــبين أثناء موسم الانتقــالات الصيفى المقبل مـن اجل استمرار مـنافسته مع مانشستر سيتي فى سباق الدورى الإنجليزى.

ومـن المعروف عـن اداره ليفربول عدم الإفراط فى الأنتقالات ودفع الأموال الباهظة لضـم لاعــبين جدد، على العكس مـن ابرز مـنافسيه مانشستر سيتي وتشيلسى.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة ان ليفربول لا يستطيع فى الوقت الحالي تحمل نفقات صفقات جديدة لمواكبه مانشستر سيتي، ومـن ثم يجب على الاداره التفكير فى بيع أربعة لاعــبين لجمع الأموال اللازمة.

اقرأ أيضًا.. تقــارير: ليفربول ومانشستر سيتي قد يتواجهان 4 مرات فى شهر واحد

وأوضحت انه فى ظل وجود موارد مالية أقل فى ليفربول مقارنة ببعض المـنافسين، فإن أربعة لاعــبين قد يوفرون لمسؤولى النادى بضعة ملايين فى فترة الانتقــالات الصيفىة القادمة.

وأشارت إلى ان هؤلاء اللاعــبين هم أليكس أوكسلايد تشامبرلين، تاكومي مينامينو، ديفوك أوريجي، وجو جوميز.

وافادت ان مسألة بيع أوريجي وتشامبرلين قد لا تكون مفاجأة، حيـث سبق وان ارتبطا بخطوة الرحيل عـن الانفىلد، ولكن ليس مـن المؤكد مـن ان لدى جوميز أو مينامينو أي شيء ليقدماه لـ ليفربول

ويتفوق إبراهـيما كوناتي على جو جوميز المعرض للاصابة، بينما اضاف لويس دياز بالفعل إلى خط الهجــوم الكثير، مما يقلل فرص أوريجي فى اللعب بشكل أكثر.

ومـن ثم، إذا احتاج ليفربول إلى السير على خطى مـنافسيه فى القيام بصفقات قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، فعليه البدء فى عملية التخلي عـن بعض لاعــبيه المذكورين سلفًا.

السابق
محمد مغربي بعد انتقــاله للدورى التشيكي: أشكر النادي الاهلى.. وسأعود أكثر نضجًا
التالي
تشكيلة مان يونايتد ضد أتليتكو مدريد الأربعاء 2022/2/23 فى دورى أبطال أوروبا والقنـوات الناقلة | أبطال أوروبا