الاهلى المصري

موسيماني: فريق الزمالك مـنافس قوي لـ النادي الاهلى على دورى ابطال افريقيا هذا العام

أعلن بيتسو موسيماني صعوبة بطوله دورى ابطال افريقيا هذا العام، فى ظل وجود العديد مـن الانديه التى ستنافس فريقه النادي الاهلى حامل البطولة آخر نسختين.

وانتصر النادي الاهلى مع بيتسو موسيماني آخر نسختين بالالقاب على حساب فريق الزمالك فى 2020 وكايزر تشيفز فى 2021، قبل ان يخوض أولى ماتشاته فى رحلة الحفاظ على البطولة امام الهلال الجمعة الماضية والتعــادل سلبيًا فى أم درمان.

طالع أيضًا.. موسيماني يستشهد بـ فىنجر ويوجه رسالة إلى جماهـير صن داونز

وقــال موسيماني فى تصـريحـات لبرودكاست “عبر الصافرة” على مـنصة “يوتيوب”: “الأمر لن يكون سهلًا هذا العام، لدينا صن داونز فى مجموعتنا بالأبطال وهو مـنافس على البطولة، بالإضافـة للزمالك والوداد، وكذلك الترجي، جميعها اندية حصـلت على البطولة مـن قبل، ويتواجدون دائمًا فى نصف النهائى ويمكننا ان نقول إنهم مـنافسون أقوياء على البطولة”.

وشدد: “لا يمكنني ان أقول إننا الافضل فى المـنافسة، لكن لدينا أولاد كبار يمكنهم تحقيق البطولة وتقديم كل شيء مـن اجل النادى، وانا سعيد بالعمل معهم”.

واستشهد: “انظر إلى مانشستر سيتي، الجميع يقول إنه سيفوز بالالقاب، ولكن هناك تشيلسى وكذلك باريس سان جيرمان، العديد مـن الانديه التى تنافس على دورى أبطال أوروبا، وهذا ما يحدث فى افريقىا”.

وانهي: “لقد وصل النادي الاهلى دائمًا إلى نصف النهائى وربع النهائى ولكن لم يتمكن مـن تحقيق البطولة، هذا ما تفعله الانديه الأخرى الآن بتواجدهم فى مراحل متقدمة كل عـام، وهو ما يدل على التنافسية القوية بهذه البطوله”.

السابق
موسيماني يستشهد بـ فىنجر ويوجه رسالة إلى جماهـير صن داونز
التالي
القنـوات المفتوحة الناقلة لمباراه تشيلسى وليل اليـوم فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا