اخبار الرياضة

موسيماني يستشهد بـ فىنجر ويوجه رسالة إلى جماهـير صن داونز

علق بيتسو موسيماني المدير الفنى الجنوب افريقى للفريق الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى على مواجهه صن داونز، فى دورى ابطال افريقيا هذا العام.

موسيماني المدير الفنى السابق لـ صن داونز، تعرض لاعتداء لفظي مـن بعض المشجعين فى مباراه النادىين العام الماضي.

ومـن المـنتظر ان تتكرر المواجهه يـوم 11 مارس المقبل، وهو ما جعل بيتسو موسيماني يجيب على سؤال حول استقبال جماهـير صن داونز، وهل يتوقع نفس رد الفعل مـن جديد؟

طالع أيضًا.. موسيماني يختار القائد الافضل فى مسيرته.. ويصرّح: لا أطارد الأرقام القياسية مع النادي الاهلى

أجاب بيتسو فى تصـريحـات عبر برودكاست “عبر الصافرة” على مـنصة “يوتيوب”: “القرد ليس على ظهري، الأمر ليس متروكًا لي أبدًا”.

واضاف مدير فني صن داونز: “بإمكانهم نفى ما حدث العـام الماضي، لانني متأعلن ان هؤلاء ليسوا مشجعين صن داونز المـنتمين والحقيقيين، لقد قضيت معهم 8 سنـوات، وأعرفهم جيدًا، وهم ليسوا 70 مليون مشجع أو أكثر مثل النادي الاهلى، لذلك انا أعرفهم جيدًا”.

وواصل: “هؤلاء الذين ظهروا العـام الماضي ليسوا مشجعين صن داونز، فهم يعرفون ما عليهم القيام به بتعليمات مـن شخصٍ ما، لذلك لا أتوقع ان يحدث ذلك مجددًا”.

وأكمل: “لقد قضيت سنـوات عديدة مع صن داونز، وعاصرت 4 مُلاك للفريق، لكنني كنت ألعب مـن اجل النادى الذي أحبه وأحصل الانتصارات معه، فقد حصلت لقب دورى ابطال افريقيا والسوبر الافريقي وخضنا كـأس العالم للاندية”.

واستشهد: “لقد تحدثت مع آرسين فىنجر وكنت أتناول الإفطار معه فى كـأس العالم للاندية، وسألته كيف شعر بعدما غادر آرسنال بعد 23 عـامًا؟، واعتقد ان الهجــوم والانتقاد كان نكرانًا للجميل، لان هذا الرجل ضحى كثيرًا ورفض الرحيل إلى ريـال مدريد، ولم ينفق 100 مليون إسترليني فى سوق الانتقــالات”.

وانهي: “فى كرة القــدم نضحي كثيرًا، العديد مـن المدربين يفعلون ذلك، وإذا لم تتخذ بعض المواقف فى مسيرتك وتواجه، فعليك ان تعتزل اللعبة”.

السابق
اتحاد الكره يجتمع مع الشركة الراعية لبحث مصير كـأس مصر العام الماضي
التالي
موسيماني: فريق الزمالك مـنافس قوي لـ النادي الاهلى على دورى ابطال افريقيا هذا العام