اخبار الرياضة

طارق يحيى: “فريق الزمالك مزعلنا”.. وكارتيرون يفتقد التركيز

اناقد طارق يحيى لاعــب فريق الزمالك السابق، أداء الفارس الأبيض فى الماتشات الماضية سواء فى الدورى المصرى أو دورى ابطال افريقيا، مُشيرًا إلى ان المدير الفنى كارتيرون لا يركز فى الفـترة الحالية.

وكان فريق الزمالك قد تعــادل الاسطورةة الاولى مع بترو أتلتيكو بهـدفىن لمثلهما، ثم تعــادل الفارس الأبيض مع ساجرادا بالجوله الثانىة سلبيًا بدون اهداف.

وقــال طارق يحيى أثناء مداخـلة ببرنامج “وان تو” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “فريق الزمالك (مزعلنا) مـنذ كـأس الرابطه لا نعرف ماذا يحدث فى أذهان اللاعــبين، الاداء ليس على المستوى المطلوب، والتغييرات كثيرة فى التشكيـل بالإضافـة إلى الغيابات”.

وتابع: “علاوة على ذلك النادى يحالفه سوء توفىق غريب، كل هذه العوامل تجمعت فى النادى أثناء وقت قليل، جعل فريق الزمالك فى موقف صعب”.

طالع أيضا.. هشام يكن: فريق الزمالك لم يكن سيئًا امام بترو أتلتيكو وساجرادا.. وأتعجب مـن لاعــب النادى

واضاف: “لا يوجد استقرار فني فى فريق الزمالك، التغييرات كثيرة جدًا، لعب النادى بطريقة 4 3 3 امام ساجرادا بدلًا مـن اللعب بطريقة 4 2 3 1، نحن نلعب بطريقة سيئة، بالإضافـة إلى فتح باب التجديد وانشغال أذهان اللاعــبين”.

وواصل: “لا يصح ان يتكرر نفس سيناريو النسخـه الماضية، كارتيرون لابد ان يركز أكثر مـن ذلك واللاعــبين لابد ان يساعدوه، انا لن ألوم المدرب فقط أو اللاعــبين فقط، لابد ان يعملوا سويًا بشكل متوافق”.

وزاد: “لا اعتقد ان الجماهـير ستصبر على النتائج السلبىة، أتمـنى الاستقرار بالتأكيد، وأتوقع ان الأمور ستتحسن واللاعــبون سيركزون أكثر”.

عـن ملف تجديد عقود اللاعــبين: “اللاعــبون هم مـن يخسرون بالرحيل، فريق الزمالك لا يقف على أحد، حسن شحاتة اعتزل والنادى استمر، على اللاعــبين ان يقدروا النادى الذي صنع أسمائهم، ليس معـنى ذلك إني أقول لهم لا تنظروا لمستقبلكم، ولكن انوه إلى ضرورة تقدير النادى فى قراره”.

السابق
جون ألديريدج: صلاح أحد رموز ليفربول.. وعلى النادى تقدير ما لديهم
التالي
النادي الاهلى يعلن إعارة ثنائي فريق الشباب إلى الدورى التشيكي