اخبار الرياضة

جون ألديريدج: صلاح أحد رموز ليفربول.. وعلى النادى تقدير ما لديهم

أشاد جون ألديريدج لاعــب ليفربول السابق، بالنجم صلاح مشيرًا إلى انه يمكن ان يكون أحد الأساطير العظماء فى النادى الإنجليزى إذا استمر.

صلاح المـنضـم إلى ليفربول فى صيف 2017، تمكن مـن تسجيـل 150 هـدفًا مع الريدز، وما زال يبحث عـن اتفاق مع النادى لتجديد عـقده.

جون ألديريدج لاعــب ليفربول السابق، كتب فى مقــالته عبر موقع “sundayworld” البريطاني، عـن تجديد عـقد صلاح، مشيرًا إلى انه يجب اعتباره أحد رموز النادى عبر تاريخه.

وفىما يلي، كما جاء فى مقــالة جون ألديريدج عـن صلاح

“سوف يجادل أي مـن مشجعي ليفربول بانه يجب اعتبار المايسترو المصرى بالفعل أحد رموز النادى عبر التاريـخ، وإحصائيات التهديف التى وصل لها تشير إلى انه يستحق هذا التقدير”.

“ومع ذلك، فإن ليفربول لديه تشكيلة طويلة مـن المهاجـمين العظماء ويحتاج صلاح إلى فعل المزيد قبل ان يتمكن مـن القفز على إيان راش أو كيني دالجليش أو روبي فاولر أو بطلي روجر هانت”.

“الآن إذا وقع صلاح عـقدًا جديدًا مدته أربع سنـوات مع النادى واستمر فى تسجيـل 250 هـدفًا، وانتصر بلقبين آخرين فى الدورى الإنجليزى وربما دورى أبطال أوروبا، فسيكون لديه الحق بانه سيكون بجانب راش ودالجليش الأعظم فى تاريخ ليفربول”.

“لذلك آمل ان يقدر مالكو النادى ما لديهم هُنا، لانه حتى لو كان صلاح ووكيله يطالبان بأموال سخيفة مقابل العـقد الجـديد، يجب على ليفربول ان يعطيهما”.

“نحن نتحدث عـن لاعــب كرة قدم خرافى، ربما يكون الافضل فى العالم الآن، ووجوده فى فريقك سيكلف أموالًا طائلة فى الرواتب والمكافآت، لكنه سيلبي لك كل احتياجاتك”.

“لابد ان يظهر ليفربول طموحه مـن أثناء مـنحه عـقد يبرر وضعه فى النادى. هـدفه فى نورويتش سيتي كان عملًا فنيًا آخر، لكنه أصبح ضـمـن القاعدة بالنسبه للاعــب المصرى الرائع مـنذ انضـمامه إلى الريدز فى 2017”.

“رغم انه لم يكن فى افضل حالاته ضد نورويتش سيتي وكذلك ليفربول، لكن بعض ومضات التألق التى أظهرها خطفت الانفاس، وهذا هو ما يقوم به أي لاعــب عظيم.. أشياء مذهلة وبكل سهولة ويجعل المستطيل الأخضر بالكامل تحت سطوته”.

“قد لا يسجل صلاح دائمًا هـدفًا جيدًا مثل الذي سجله ضد نورويتش سيتي، لكنه سيعطيك دائمًا شيئًا لا يمكن لأي لاعــب آخر ان يضاهـيه ولهذا السبب يتعين على ليفربول التأعلن مـن تمسكهم به”.

“صلاح يبلغ مـن العمر 29 عـامًا فقط، لائق بدنيًا وسيشكل تهديدًا لأي مدافـع أثناء السنـوات الثلاث أو الأربع المقبلة على الأقل، لذلك يحتاج ليفربول لاعلن الأمور سريعًا”.

“صلاح وساديو ماني وراء قوة التهديف لليفربول على مدى السنـوات القليلة الماضية، وعـندما تراجعا العام الماضي، فشل ليفربول فى تقديم موسم جيد”.

“وطالما بقي صلاح فى صحة جيدة، ينبض بالثقة ويسجل الاهداف، وستتاح لليفربول دائمًا فرصة التنافس على كل الالقاب فى كرة القــدم”.

السابق
احمد مجدي: مباراه الوداد الفرصة الاخيرة لـ فريق الزمالك.. وعودتي مـن اليونان أكبر خطأ فى حياتي
التالي
طارق يحيى: “فريق الزمالك مزعلنا”.. وكارتيرون يفتقد التركيز