الدوري الانجليزي

رانجنيك: فوز مانشستر يونايتد امام ليدز افضل رد على تقــارير انقسام غرفه الملابس

يعتقد رالف رانجنيك ان فوز مانشستر يونايتد اليـوم امام ليدز يونايتد كان “افضل رد” على تقــارير حدوث خلل فى غرفه تبديل الملابس.

وخاض مانشستر يونايتد مباراه اليـوم فى ظل تقــارير صحفىة تشير إلى وجود انقسام شديد فى غرفه ملابس النادى، حصرية بسـبـب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتصر الشياطين الحمر على ليدز يونايتد، فى ستاد الأخير بأربعة اهداف مقابل هـدفىن الاسطورةة السادسة والعشرين مـن الدورى الإنجليزى.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد وليدز

وقــال رانجنيك فى تصـريحـات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزىة: “كنا نعلم انه كان فوزًا مهمًا اليـوم، على غرار الفــوز ضد وست هام، نفس المشاعر فى النهايه بهـدف آخر ثانية”.

واضاف: “اليـوم كان الأمر أكثر أهــمية ليس فقط اننا فزنا ولكن الطريقة التى تعـاملنا بها بعد تلقي هـدف التعــادل كانت هذه افضل إجابة ممكنة يمكن ان يقدمها النادى”.

وواصل: “كان الأمر مثاليًا فىما يتعلق بالنضج والوحدة وافضل رد يمكن ان نقدمه لبعض التقــارير الاسبوع الماضي والتى أشارت إلى انه كان هناك اضطراب فى غرفه خلع الملابس”.

واستكمل: “مباراه مثل هذه اليـوم، يمكنك الفــوز فقط بفضل عقلية ونضج النادى، بصرف النظر عـن النقاط الثلاث، كان هذا هو الشيء الأكثر أهــمية بالنسبه لي”.

السابق
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة
التالي
عاجل | فىفا يوقف ثنائي الهلال السعودى بسـبـب مباراه النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية