الدوري الانجليزي

رانجنيك يشيد بنضج مانشستر يونايتد ويؤكد: ليدز كان محظوظًا فى هـدفه الاول

أعرب رالف رانجنيك عـن رد فعله على فوز مانشستر يونايتد المثير امام ليدز يونايتد، مشيدًا بمجموعه لاعــبيه “الناضجين”.

وتلاقى النادىان عصر اليـوم الأحد فى اطار مـنافسات الجوله السادسة والعشرين مـن الدورى الإنجليزى، حيـث انتصر مانشستر يونايتد بأربعة اهداف مقابل هـدفىن.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد وليدز

وكان الشياطين الحمر قد تقدموا بهـدفىن دون رد، قبل ان ينجح أصحاب الأرض فى تسجيـل هـدفىن ومـن ثم التعــادل، إلا ان مانشستر يونايتد عاد مـن جديد وسجل هـدفىن ليحصل فوزًا مثيرًا.

وقــال رانجنيك فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزىة: “كانت هذه مباراه رائعة إذا لم تكن مسؤولًا كمدير فني لأي مـن النادىين”.

واضاف: “اعتقد انه كان شوط أول جيد للغاية، بعد الدقائق الـ15 الاولى، سيطرنا حقًا على المباراه وكان مـن الممكن ان نتقدم بثلاثة أو أربعة اهداف، وفى غضون دقيقتين كان الوضع والأجواء مختلفة تمامًا فى ارضية الستاد”.

وواصل: “ليدز كان محظوظًا بعض الشيء فى هـدفهم الاول، لا اعتقد ان رودريجو كان ينوي تسديد الكره كما فعل، ولكن بعد دقيقتين كان الأمر مفاجئًا 2-2 وكانت الدقائق الخمس دقائق التى تلت ذلك شديدة جدًا”.

واستكمل: “اعتقد ان النادى أظهر نضجًا، اعتقد اننا كبرنا معًا كفريق واحد، لست متأعلنًا مما إذا كان هذا سيحدث قبل شهرين أو ثلاثة أشهر، لكن هذا حدث اليـوم وكان مهمًا”.

وانهي المدرب الألماني تصـريحـاته قائلًا: “أظهرنا رد فعل فى آخر 20 دقيقة وفى النهايه استحقينا الفــوز”.

السابق
أوباميانج يقود برشلونه للفوز على فالنسيا برباعية واستعادة المـركـز الرابع بالليجا
التالي
هاري ماجواير: شعرت بالحرج بسـبـب عدم التسجيـل مـن 140 ركنية.. وستاد ليدز “صعب”